حصيلة وفيات كورونا في مناطق شمال غرب إدلب

0 2٬175

سجلت فرق الدفاع المدني وفاة 12 مدنيًا بالمتحور دلتا خلال 24 ساعة، وذلك في المناطق المحررة شمال غرب سورية، بينهم نساء، بينما نقل أكثر من 40 إصابة جديدة

سجلت فرق الدفاع المدني وفاة 12 مدنيًا بالمتحور دلتا خلال 24 ساعة، وذلك في المناطق المحررة شمال غرب سورية، بينهم نساء، بينما نقل أكثر من 40 إصابة جديدة إلى مراكز ومشافي العزل الخاصة بفيروس كورونا.

ولفت الدفاع المدني في منشور له اليوم الثلاثاء 21 من أيلول/ سبتمبر، بأن فرقهم تواصل الاستجابة للجائحة التي وصلت ذروتها بفترة متسارعة، حيث قام بنقل جثامين 12 مدنيًا من مشافي الفيروس.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضافت الفرق بأنها نقلت أيضًا أكثر من (47) شخصًا بينهم أربعة أطفال، و22 سيدة، جميعهم مصابين بالفيروس إلى مراكز ومشافي العزل، بالتزامن مع استمرار عمليات التطهير للمرافق العامة وتوعية المدنيين.

وشددت على الأهالي بضرورة أخذ اللقاح واتباع إرشادات الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا (ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وتعقيم اليدين باستمرار).

ويوم أمس الإثنين، أعلنت عن دفها لجثث 12 شخصًا بينهم سبعة نساء مرتبطة وفاتهم بفيروس “كوفيد-19” في المناطق المحررة، مشيرة أن مؤشر الخطر في شمال غرب سورية ما يزال مرتفعًا مع الانتشار السريع لفيروس “كورونا” بسلالته الجديدة “دلتا”.

ونشرت المنظمات الإنسانية العاملة في الشمال السوري بيانًا أكدت فيه من اﻗﺘﺮاب وﺷﻴﻚ ﻻﻧﻬﻴﺎر اﻟﻘﻄﺎع اﻟﺼﺤﻲ ﺑﺴﺒﺐ وﺻﻮل ﺟﺎﺋﺤﺔ ﻛﻮﻓﻴﺪ 19 إﻟﻰ ذروﺗﻬﺎ ﻓﻲ اﻟﻤﻨﻄﻘﺔ.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط