خطفوها لأجل الفدية.. طفلة تعود لذويها بعد اختطافها في إدلب

0 1٬777

أقدم شابان على اختطاف طفلة من أمام بقالية وسط مدينة إدلب، وطلبا فدية من ذويها فيما بعد، إلا أن الطفلة عادت لأهلها سالمة بعد يومين من اختطافها.
أقدم شابان على اختطاف طفلة من أمام بقالية وسط مدينة إدلب، وطلبا فدية من ذويها فيما بعد، إلا أن الطفلة عادت لأهلها سالمة بعد يومين من اختطافها.

وفي تفاصيل الحادثة، أبلغت عائلة تنحدر من مدينة سراقب بريف إدلب الشرقي وتقـطن في جرابلس شرقي حلب، عن اختفاء ابنتها في مدينة إدلب، أثناء زيارتهم لأحد أقاربهم.

وذكر أهل الطفلة ذات 12 عامًا، أن ابنتهم نزلت إلى الشارع عصر الثلاثاء الماضي، لتشتري بعض الحاجيات من البقالة، فقام رجلين اثنين يركبان دراجة نارية بترغيبهم لها واصطحابها لأماكن تحبها، فركبت معهم واختفت على إثرها، بحسب ما قاله صاحب البقالة.

في جريمة قتل جديدة.. رجل يقتل شقيقه بدمشق

وبعد يوم كامل من الحادثة تواصل الخاطفون مع ذوي الفتاة وطلبوا فدية بمقدار 20 ألف دولار أمريكي، فأبلغ اﻷهل جهاز الأمن العام في إدلب، وتزويدهم بالرقم الذي أجريت المكالمة منه.

وتمكن جهاز الأمن من تحديد مكان الخاطفين، وأثناء مداهمة المكان، استطاعوا الفرار، وعثر على الطفلة المخطوفة مع بعض الأغراض والسيارات المسروقة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

الجدير ذكره بأن عمليات الخطف من أجل ابتزاز أقارب الضحية وإجبارهم على دفع فدية مالية انتشرت في الفترة الأخيرة، لذا شدد ناشطون على ضرورة أخذ الحيطة الحذر وتوعية اﻷطفال.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط