خلوصي أكار :العملية العسكرية التركية مستمرة حتى تحييد آخر إرهابي

0 2٬531

أكد وزير الدفاع التركي خلوصي أكار أن العمليات العسكرية التركية مستمرة سورية، حتى تحييد آخر إرهابي.

وخرج وزير الدفاع خلوصي أكار، في خطاب له يوم أمس الخميس جاء فيه أن تركيا تلبي الاحتياجات الإنسانية لقرابة تسعة ملايين اخ سوري في تركيا وسورية.

وشدد أكار على أن العمليات العسكرية ستستمر حتى يتم تحييد آخر إرهابي في سورية، وضمان أمن وسيادة ووحدة أراضي الدول المجاورة، وحفظ أمن تركيا من إجرام تلك العصابات.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتابع أكار : إننا لا نحمي فقط أمن بلادنا وأمتنا، ولكن أيضاً الأبرياء الذين يعيشون في المنطقة و لو لم يتم تنفيذ هذه العمليات لكانت بلادنا ومنطقتنا ستواجهان تهديداً وخطراً كبيراً من تلك العصابات.

وقال أكار سابقاً: إنه كان هناك من يحلم بإنشاء ممر إرهابي شمالي سورية وتم هدمه على رؤوس الإرهابيين هناك و أن تركيا لم ولن تسمح بإنشاء هذا الممر الإرهابي شمالي سورية وأن بلاده ستواصل بعزم وإصرار مكافحة الإرهاب في كافة المناطق وسنستهدف كافة المناطق التي تضم إرهابيين.

مقاتلة روسية تدمر مجموعة من ميليشيا نظام الأسد في الرقة

َوأشارت تركيا مؤخراً بعملية عسكرية لقواتها شمال وشمال شرق سورية على غرار عمليات غصن الزيتون ودرع الفرات وذلك بعد تجاوزات الميلشيات الكردية وقصفها للأراضي التركية ومناطق متفرقة في المناطق المحررة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط