داعش تتبنى هجومًا على مواقع قسد في ريف دير الزور

0 1٬153

أعلن تنظيم داعش تبنيه الهجوم المسلح الذي استهدف مقرات ومواقع عسكرية لميلشيا قسد الإرهابية في بلدة البصيرة بريف دير الزور الشرقي.

أعلن تنظيم داعش تبنيه الهجوم المسلح الذي استهدف مقرات ومواقع عسكرية لميلشيا قسد الإرهابية في بلدة البصيرة بريف دير الزور الشرقي.

ونشرت وكالة أعماق التابعة لتنظيم داعش بيانا قالت فيه: ” إن خلايا تنظيم داعش استهدفت بالأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية مقار عسكرية لميلشيا قسد” .

وبحسب البيان فإن الهجوم كان يوم الجمعة الماضي، وقد أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف ميلشيا قسد، إضافة إلى أضرار مادية كبيرة في المقرات التي استهدفها تنظيم داعش.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأوضح بيان الوكالة أنه لم يوقع أي إصابات أو قتلى في صفوف تنظيم داعش خلال الهجوم على مقرات ميلشيا قسد.

وكانت مواقع قسد قد تعرضت لهجوم عسكري عنيف، يوم الجمعة الماضي، ولم تكشف الميلشيا عن حصيلة خسائرها البشرية أو المادية التي تعرضت لها نتيجة الهجوم.

إسرائيل: وجهنا الأوامر لتحضير ضربة عسكرية لإيران

وعقب الهجوم فرضت ميلشيا قسد حظرًا على بلدة البصيرة بريف دير الزور الشرقي وعدة قرى في المنطقة، ومنعت حواجزها الأهالي من التحرك والتنقل بين القرى.

وخلال الفترة الأخيرة زاد نشاط ميلشيا قسد في منطقة شرق سورية، وقد استهدفت خلايا داعش مختلف الميلشيات الموجودة في منطقة شرق سورية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط