سالم المسلط يكشف عن فحوى اجتماعه مع وزير الخارجية التركي

1٬619

كشف رئيس الائتلاف الوطني السوري سالم المسلط عن فحوى اجتماعه مع وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو في العاصمة التركية أنقرة اليوم الأربعاء.

وقال المسلط: التقينا اليوم بوزير الخارجية التركي السيد مولود جاويش أوغلو في مقر وزارة الخارجية بالعاصمة أنقرة، وحضر اللقاء رئيس الحكومة المؤقتة عبدالرحمن مصطفى ورئيس هيئة التفاوض بدر جاموس.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأضاف أن الوزير التركي أكد الموقف الثابت لتركيا في دعم القضية السورية ودعم الحل السياسي المبني على القرار 2254 والقرارات الدولية ذات الصلة، ونقلنا له عن لقاءاتنا في المناطق المحررة وما تحدث به السوريون، إضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع الميدانية وتطورات العملية السياسية.

واليوم الأربعاء قال وزير الخارجية التركي عبر تويتر: “التقينا سالم المسلط رئيس الائتلاف الوطني السوري وبدر جاموس رئيس هيئة التفاوض وعبد الرحمن مصطفى رئيس الحكومة المؤقتة”.

وأضاف وزير الخارجية التركي أن بلاده تقدر وتدعم مساهمة المعارضة في العملية السياسية في إطار قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2254.

ويأتي هذا اللقاء بعد التصريحات التركية الأخيرة، التي دعت إلى إعادة العلاقات مع نظام الأسد، وإجراء اتفاق مصالحة بينه وبين نظام الأسد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط