سفينة تابعة لنظام الأسد تُبحر من روسيا إلى تركيا رغم العقوبات الأمريكية عليها!!

0 421

تستمر حركة عبور السفن تابعة للنظام السوري من الموانئ الروسية نحو الموانئ التركية دون أي عراقيل بالرغم من وجود عقوبات قيصر.

تستمر حركة عبور السفن تابعة للنظام السوري من الموانئ الروسية نحو الموانئ التركية دون أي عراقيل بالرغم من وجود عقوبات قيصر نظام الأسد.

فقد كشف مرصد مضيق البوسفور عن عبور سفينة شحن سورية ورسوها في ميناء (تولوز) التركي بالرغم من العقوبات الأمريكية المفروضة على سورية.

وبحسب تغريدة المضيق على موقعه في تويتر، الناقلة تحمل اسم: LAODICEA صينية الصنع وقادرة على استيعاب حمولة تبلغ 13 طنًا، وأن الناقلة البحرية تحركت من ميناء نوفوروسيسك الروسي إلى ميناء تولوز التركي وهي تحمل شحنة من الخردة المعدنية.

لمتابعة الأخبار السياسية والمنوعة اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

لمن تتبع الناقلة لادوسيا؟

وتعود ملكية الناقلة المذكورة إلى المؤسسة العامة للنقل البحري Syriamar، وهي إحدى الشركات المدرجة على قائمة العقولات الامريكية (قيصر) منذ عام 2015.

حيث أدرجت وزارة الخزانة الأمريكية كل من الشركة العامة لمرفأ اللاذقية، والشركة العامة لمرفأ طرطوس، والمديرية العامة للموانئ والهيئة العامة للنقل البحري التي تتبع لها لادوسيا، وعدد آخر من الشركات للضغط على نظام الأسد واخضاعه لحل سياسي في البلاد.

اقرأ أيضاً:  وزارة الخارجية الأمريكية تتهم نظام الأسد بعرقلة وصول المساعدات للشعب

وبحسب خبراء تضرب إيران وروسيا بالعقوبات الأمريكية عرض الحائط، وتستمر الأخيرة  بتغطية تحركات عشرات السفن  المارة في البحر المتوسط و التي تغذي نظام الأسد بما يلزمه من محروقات ومعدات من كلا البلدين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط