سوريون على مواقع التواصل يشيدون بنجاح طبيب سوري في فرنسا

0 212

يواصل السوريون في بلاد المهجر حصد النجاح تلو الآخر، فهم كياسمين الشام نثروا عبير أفكارهم وطموحاتهم ونجاحاتهم أينما حلوا وارتحلوا .

يواصل السوريون في بلاد المهجر حصد النجاح تلو الآخر، فهم كياسمين الشام نثروا عبير أفكارهم وطموحاتهم ونجاحاتهم أينما حلوا وارتحلوا .

حيث أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بنجاح قدمه طبيب سوري في(فرنسا) كُوفئ نتيجة له بوسام الاستحقاق الوطني وبرتبة فارس .

وقالت وكالات إعلامية: إن فرنسا منحت طبيب القلب السوري والمنحدر من الحامدية في حمص (خالد خاشوق) الأحد الماضي 20 حزيران الحالي وسام الاستحقاق الوطني برتبة فارس .

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقالت: إن ذلك تقديرًا لجهوده المبذولة كونه مسؤول عن وحدة عناية مشددة لمرضى كورونا خلال الموجة الأولى منها، وهو الذي يعمل طبيب قلب في المستشفيات الفرنسية منذ 30 عامًا .

وعبرت شقيقته المخرجة السينمائية (عليا) ومن خلال صفحتها على الفيسبوك عن فرحتها بنجاح أخيها قائلة: “نحن فخورون للغاية بك أخي العزيز أبو جوزيف “.

اقرأ أيضاً:  تركيا تلغي حفلاً غنائياً للموالي ناصيف زيتون في إسطنبول

في حين أهدى (خاشوق) هذا النجاح إلى كل من عائلته وأهله وأصدقائه الذين ساندوه أثناء مغامرته وذلك حسبما عبر على صفحته الشخصية الفيسبوك .

وكانت اللاجئة السورية (مايا غزال) قد استطاعت تحقيق حلمها بحصولها على رخصة قيادة طائرة في بريطانيا لتكون الطيارة الأولى من بين اللاجئات السوريات.

الطبيب خالد خاشوق

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط