شاب سوري يتسلل من مناطق نظام الأسد إلى تركيا بطريقة غريبة

0 1٬397

 

قالت صفحات موالية إن شاباً سورياً تمكن من دخول الأراضي التركية من مناطق سيطرة نظام الأسد عبر البحر، بعد خداع صاحب إحدى المواتير البحرية.

وتداولت صفحات محلية موالية بقصة الشاب السوري الذي أقدم على سرقة جت سكي والفرار به نحو الأراضي التركية من مناطق سيطرة نظام الأسد.

وفي التفاصيل أقدم شاب سوري في اللاذقية على التسلل إلى تركيا بعد استئجار لموتور بحري، لمدة ساعة، ثم الاتجاه نحو الأراضي التركية.

حيث طلب الشاب من مستثمر الجت سكي استئجاره لمدة ساعة بمبلغ 150 ألف ليرة سورية، وذلك من منطقة رأس البسيط الحدودية مع تركيا.

اقرأ أيضاً: عائلات مهجري درعا البلد تصل إدلب والشبان قيد الاحتجاز في الباب

إلا أن الشاب خدع صاحب الجت سكي وفر به نحو تركيا، بعد أن طلب من صاحبه أن يملأ الخزان بالوقود، والاتفاق على ساعة واحدة فقط.

ونوهت الصفحات أن الشاب قام بترك هويته الشخصية لدى صاحب الجت سكي، كنوع من الضمان، إلا أنه سرعان ما ركب فيه ابتعد لمسافة طويلة اتجاه تركيا.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ما دفع صاحب الآلية باللحاق به، إلا أنه لم يتمكن من اللحاق به بسبب المسافة الطويلة، وضياعه في عرض البحر باتجاه تركيا.

وقالت صفحات محلية إن الشاب وصل إلى الأراضي التركية، في حين أشارت مصادر أخرى إلى أنه حتى اللحظة لايعرف مصيره.

وسوء الأوضاع المعيشية في مناطق سيطرة نظام الأسد يدفع الشبان إلى الفرار من تلك المناطق بشتى الوسائل والطرق بحثاً عن حياة معيشية أفضل لهم ولعائلاتهم.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط