شاب يذبح والدته بسكين في مدينة حماة السورية!

0 581

أقدم شاب في مقتبل العمر على ذبح والدته يوم أمس الأربعاء، وذلك في أحد الأحياء السكنية في مدينة حماة الواقعة تحت سيطرة نظام الأسد.

أقدم شاب في مقتبل العمر على ذبح والدته يوم أمس الأربعاء، وذلك في أحد الأحياء السكنية في مدينة حماة الواقعة تحت سيطرة نظام الأسد.

وأخبر أحد المواطنين قسم شرطة الشريعة في حماة بوجود جثة تعود لامرأة في شقة سكنية بحي (أبي الفداء) وهي مقتولة ذبحًا، ومرمية على الأرض.

ونشرت وزارة الداخلية في حكومة الأسد على صفحتها الرسمية على فيس بوك بأن الجهات المسؤولة توجهت للمكان الذي تبلغت بوجود الجثة فيه، وشاهدوا جثة امرأة بالعقد الرابع من العمر مذبوحة والدماء حولها .

لمتابعة الأخبار السياسية والمنوعة اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتبين لهم خلال التحري وجمع المعلومات أنه توجد خلافات بين المغدورة وابنها المدعو ( نبيل . ط) حول اتهامها بقتل والده فتم الاشتباه به.

ومن خلال التحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل والدته ذبحًا بسكين، وقيامه بإخفاء أداة الجريمة في منزل عمه، حيث تم العثور على أداة الجريمة وماتزال عليها آثار الدماء.

اقرأ أيضاً:  يوم دامٍ على المناطق المحررة.. خمس جرائم قتل خلال ساعات!

الجدير ذكره أن حالات القتل العمد تزداد بين اليوم والآخر في مناطق سيطرة النظام، وكان آخرها طفل قتل على يد زوجة أبيه لخلافات عائلية بينها وبين والدته، فقامت بقتله ورميه في مياه الصرف الصحي في دمشق.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط