صفقة تبادل جثث بين قوات الجيش الوطني و قسد شمال الرقة

0 568

  أجرت قوات من الجيش الوطني الحر صفقة مبادلات لجثث قتلى بينها وبين ميلشيا (قسد)، وذلك يوم أمس السبت، في منطقة( عين عيسى) شمال الرقة، بعد اشتباكات سابقة بين الطرفين في محيط البلدة.

أجرت قوات من الجيش الوطني الحر صفقة مبادلات لجثث قتلى بينها وبين ميلشيا (قسد)، وذلك يوم أمس السبت، في منطقة ( عين عيسى) شمال الرقة، بعد اشتباكات سابقة بين الطرفين في محيط البلدة.

وأفادت وسائل إعلامية تابعة لميلشيا قسد أنها سلَّمت جثث عناصر الجيش الوطني للجيش التركي، الذين قتلوا في المواجهات التي دارت في قريتي “المعلق وصيدا”، وذلك تحت رعاية القوات الروسية وبحضور الصليب الأحمر الروسي الموجودين في المنطقة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وجاءت هذه العملية مقابل تسليم سبع جثث لمقاتلين من قسد تم سحبهم من قبل الجيش الوطني قبل عدة أيام.

وتأتي عملية تبادل الأسرى المقتولين بعد اشتباكات وقعت بين الطرفين في محيط بلدة “عين عيسى” شمال الرقة، ومنطقة “تل تمر” شمالي الحسكة، حيث تم الإعلان من قبل الجانبين بإلحاق خسائر بشرية بالجانب الآخر.

اقرأ أيضاً:    آلاف العناصر من قسد يشاركون في حملة أمنية بمخيم الهول

وكان القيادي في ميلشيا قسد ( زنار علو )  قد صرح بأن قواتهم أحبطت هجومًا لفصائل الجيش الوطني شمال تل تمر بالحسكة، وقتلت ثلاثة عناصر من المهاجمين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط