طارق سويدان يؤكد أنه ضد الثورات العربية لأنها تؤدي إلى الخراب

0 3٬572

أعلن الداعية الكويتي طارق سويدان عن موقفه من الثورات التي قامت في عدد من دول العالم العربي.

وقال سويدان في مقابلة مع إذاعة (هلا أف أم): مع موجات الربيع العربي ومع كثرة الصخب الذي كان فيها، الكثير من آرائنا لم تصل للناس بشكل واضح وخاصة في ظل أننا كنا محاربين إعلامياً من أن نوصل رأينا.

نادي مانشستر سيتي في ورطة بسبب بشار الأسد!

وشدد قائلاً: أنا أقولها بوضوح، لست مع الثورات، أنا أعتقد أن الثورات تؤدي إلى خراب وتؤدي إلى تدمير تؤدي إلى مصائب للشعوب وبعد أي ثورة تمر الشعوب في المتوسط بـ13 سنة من عدم الاستقرار وهذا المتوسط بعض الدول أكثر وبعض الدول أقل.

وتابع: بعض الناس كان يتصور أنني مع الثورات، لا نحن لسنا مع الثورات، نحن مع كرامة الشعوب مع حرية الشعوب مع احترامها مع حقوقها، الآن هذه الثورات حدثت وأنا ليس لي دور في صنعها وليس لي دور في دعمها مالياً أو بسلاح، ليس لي أي دور فيها لم أدخل في هذا إطلاقاً.

وختم بالقول: أنا كشخصية جماهيرية عامة الناس تسألني ما هو موقفك من هذه الشعوب التي تحركت نحو التحرر؟ لا استطيع أن لا أقف مع الشعوب، يجب علي أنه شعوب تحركت نحو الكرامة والعزة ما عندي خيار إلا أن أقف معها”.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط