غارات إسرائيلية على مواقع الأسد وإيران في محيط دمشق

0 291

شنّ طيران كيان الاحتلال الإسرائيلي هجومًا جديدًا على مواقع لقوات الأسد وإيران في محيط العاصمة السورية دمشق في وقت متأخر من ليل أمس الأحد.

 

شنّ طيران كيان الاحتلال الإسرائيلي هجومًا جديدًا على مواقع لقوات الأسد وإيران في محيط العاصمة السورية دمشق في وقت متأخر من ليل أمس الأحد.

وبحسب وكالة أنباء نظام الأسد (سانا) فإن الطيران الإسرائيلي نفذ عدوانًا جويًا من اتجاه منطقة الجولان السوري المحتل، واستهدف عدة أهداف في محيط العاصمة.

وقالت وكالة أنباء نظام الأسد إن وسائط الدفاع الجوي لدى نظام الأسد ردت على الغارات وتمكنت من إسقاط معظم الصواريخ، حسب زعمها.

ولم يعلن نظام الأسد أو إعلامه الخسائر البشرية أو المادية التي خلفها الهجوم الإسرائيلي ليل أمس.

اقرأ أيضاً:  توتر بين طهران وأنقرة.. والأخيرة تستدعي السفير الإيراني وتوبّخه

بدوره الكيان الإسرائيلي لم يعلن حتى لحظة إعداد الخبر عن أي قصف أو هجوم شنه على الأراضي السورية.

يذكر أن وزير الدفاع الإسرائيلي قال يوم الجمعة الفائت: إن إسرائيل تتخذ إجراءات أسبوعية لمنع تمركز إيران في الأراضي السورية.

الجدير ذكره أن آخر استهداف إسرائيلي كان في منتصف فبراير الفائت، حيث استهدفت الغارات حينها مقر ما يسمى قيادة الفرقة الأولى بالقرب من الكسوة، غرب دمشق.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ويتخذ الكيان الإسرائيلي طريقة واحدة تقريبًا في جميع هجماته على الأهداف في الأراضي السورية، حيث إن معظم الهجمات تكون ليلاً وباستخدام صواريخ جو أرض تطلقها الطائرات الحربية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط