فيديو: والدة أحد جرحى النظام تتحدث عن الذل الذي تتعرض له

0 2٬376

خرجت والدة أحد جرحى جيش النظام السوري عن صمتها لتكشف أساليب الذل والإهانة التي يمارسها النظام بحق الجرحى وأهاليهم.

وانتقدت المرأة طريقة تعامل نظام الأسد مع الجرحى في دورة ألعاب جريح الوطن. التي أقيمت في مدينة اللاذقية يوم أمس بحضور أسماء الأسد زوجة رأس النظام .

وقالت: هل هذه المعاملة جزاؤنا لأننا دافعنا عنكم؟

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضافت: يا عيب الشوم على بلد بتذل جرحاها.. عم أترجى المسؤولين كرمال حبة دوا مسكن.

كما كشفت والدة أحد جرحى النظام في الفيديو المتداول أن الإعلام الذي تواجد ليغطي دورة الألعاب عبارة عن مجموعة من “مسيحي الجوخ”. لأنهم رفضوا السماح لها بالظهور والحديث عن معاناتها.

وافتتحت في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية مساء أمس الجمعة الدورة الأولى لألعاب جريح الوطن الرياضية بمشاركة نحو 100 جريح من جرحى العجز الكلوي في مختلف الرياضات والتي تستمر خمسة أيام بمشاركة عربية ودولية حسب ما ذكرت وسائل إعلام موالية.

محلل روسي: الحل في سورية بتغيير الأسد بانتخابات أممية

ولم تجد أسماء الأسد حرجاً من العزف مجدداً على أسطوانة الصمود المشروخة. لتغطي على تقصير نظامها بحق من دافعوا عنه لكي يبقى زوجها في الكرسي.

وقالت أسماء:  أنا فخورة بروح التحدي الموجودة لديكم. هذه الروح التي جعلتكم لا تنكسرون بعد الإصابة هي الروح التي جعلتكم تستمرون بالثبات نفسه وهي ذاتها التي جعلتكم تتجاوزون كل العثرات والعوائق.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط