فيسبوك تطرح ميزة التشفير التام للرسائل على مسنجر وإنستغرام

0 5٬555

طرحت شركة فيسبوك ميزة جديدة طال انتظارها وهي ميزة التشفير التام بين الأطراف للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو على Messengerطرحت شركة فيسبوك ميزة جديدة طال انتظارها وهي ميزة التشفير التام بين الأطراف للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو على Messenger ، مما أضاف ميزة أخرى من الخصوصية لمنصة الاتصالات المستخدمة على نطاق واسع.

وأفادت وكالة رويترز بأن خدمات WhatsApp و Messenger على Facebook تحتوي بالفعل على تشفير شامل للرسائل النصية الشخصية التي يرسلها المستخدمون.

وذكر فيسبوك في أحد المدونات: “سنبدأ أيضًا اختبارًا محدودًا مع البالغين في بلدان معينة يتيح لهم الاشتراك في الرسائل المشفرة من طرف إلى طرف والمكالمات لإجراء محادثات فردية على Instagram”

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

مضيفًا أنه سيتم أيضًا اختبار ميزة الأمان في الأسابيع القادمة في محادثات مجموعة Messenger.

ويضيف عملاق وسائل التواصل الاجتماعي ميزات الصوت والفيديو تدريجيًا إلى محفظته من خدمات المراسلة، وكانت اكتسبت هذه الميزات شعبية في العام الماضي، حيث سعى الناس إلى البقاء على اتصال تقريبًا أثناء جائحة فيروس كورونا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط