في دبي نجمات الانستغرام يتاجرن بالجنس من أجل حياة مترفة

984

كشفت صحيفة صندي تايمز معلومات صادمة حول انتشار تجارة الجنس في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الجانب المظلم في دبي

ونقل تقرير للصحيفة تحت عنوان (الجانب المظلم في دبي نجمات على إنستغرام يتاجرن بالجنس من أجل حياة مترفة) شهادة إحدى المؤثرات اللائي يعشن في دبي، إذ إنها تعرض صورا لحياة الترف التي تعيشها، فهي تنشر دائما صورا لشمبانيا وملابس من ماركة “كوتور” وطائرات خاصة، وتدعي مع هذا أنها تعمل في مجال عرض الأزياء.

هيئة التفاوض تجتمع مع بيدرسون وتطالب بتطبيق القرار 2254

في المقابل، قال رجل أعمال، عرّف نفسه بأنه صديق لصديقها، إن عملها الحقيقي مختلف نوعا ما. هل تدفع مقابل هدايا؟ 4 آلاف يورو، نعم أم لا؟، هكذا ردت سريعا على رسالة خاصة أرسلها عبر إنستغرام وأضافت: حصلت على 10 آلاف بالأمس، هل تظن أنك مشهور أو وسيم لكي أقدم لك تخفيضا؟

مظاهر الترف

وأشار التقرير إلى أن المؤثرين يعرضون حياة دبي الصاخبة في صور لحفلات على الشواطئ، ومحار ونبيذ متوفرين يوميا على موائد الطعام، وقضاء الليل بصحبة أثرياء العالم، الذين انضم إليهم في الأشهر الأخيرة الآلاف من الروس بعد اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية.

أضغط هنا لمتابعة صفحتنا على فيسبوك

كما نقلت الصحيفة عن إحدى المؤثرات قولها إنه كلما زادت الشعبية على وسائل التواصل الاجتماعي، زاد المقابل، ولأن لديهن العديد من المتابعين، فإنهن يتقاضين أكثر.

أموال طائلة

يُدفع لهن بدءا من 5 آلاف دولار كحد أدنى وصولا إلى 20 ألف دولار خلال عطلات نهاية الأسبوع، وقد يكون الدفع لهن في صورة رحلات جوية ومجوهرات وحقائب، وحصرا نقدا.

وقالت امرأة أخرى إنها تستطيع إحضار عملاء إلى الشقة التي كانت تمتلكها في مجمع فندقي، حيث يمكن أن تصل الإيجارات إلى 5000 جنيه إسترليني شهريا.

وخلال السنوات الماضية اتخذت الحكومة الإماراتية خطوات لاقت انتقادات واسعة لاعتبار أنها تحض على الفساد الأخلاقي منها تشجيع الحفلات واستقبال الراقصات وافتتاح معابد للأبقار.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط