قسد تزجُّ بمجندين جدد على جبهات نبع السلام خوفًا من المعركة

0 2٬251

زجَّت ميلشيا قسد الإرهابية بالشباب المجندين حديثًا على جبهات منطقة (نبع السلام) مع الجيش الوطني، وذلك في ظل الحديث التركي عن عملية عسكرية

زجَّت ميلشيا قسد الإرهابية بالشباب المجندين حديثًا على جبهات منطقة (نبع السلام) مع الجيش الوطني، وذلك في ظل الحديث التركي عن عملية عسكرية ضد الميلشيا.

وبحسب مصادر محلية، فإن الميلشيا سحبت من معسكر الرقة 17، ومعسكر الطبقة، ومعسكراتها في الحسكة، العشرات من الشباب الذين جندتهم، وذلك للزج بهم على جبهات القتال.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضاف المصدر أن قسد أبلغت قيادات المعسكرات في محافظة الرقة والحسكة بضرورة تجهيز المقاتلين القادرين على حمل السلاح ممَّن تم تجنيدهم حديثًا دون إخضاعهم للتدريبات.

ولأجل ذلك قسد مستمرة بحملة التجنيد الإجباري التي تستهدف المدنيين في مناطق سيطرتها شمال شرق سورية.

الجيش الوطني: معركتنا القادمة تمتد بين إدلب وشرق الفرات

وأشار المصدر إلى أن الزج بالشبان المجندين حديثًا إلى خطوط القتال بثّ روح الخوف في صفوفهم، خاصة أن قسد تنوي الزج بهم في معركتها.

واليوم السبت ستبدأ ميلشيا قسد بسحب المجندين نحو الجبهات، حيث ستعزز الجبهات مع تل أبيض، وعين عيسى وريفهما.

وتواصل ميلشيا قسد الإرهابية حملة التجنيد الاجباري في مناطق سيطرتها، خصوصًا في ظل الحديث عن عمل عسكري ضدها خلال الفترة القريبة.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط