كريستيانو رونالدو يصبح سفيرًا لموسم الرياض 2023

141

كشف رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عن  أن نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو سيصبح سفيرًا لموسم الرياض الرابع لعام 2023.

وفيما يتعلق بالأحداث المقررة في هذا الموسم الرياضي الكبير، أشار آل الشيخ إلى أنه جاري بذل جهود كبيرة لإقامة كأس موسم الرياض على ملعب “بوليفارد هول”، والذي من المقرر أن يأخذ شكلًا مذهلًا يشبه ملعب “شالكه” الألماني.

وكانت المفاجأة الكبيرة تنتظر عشاق الرياضة، حيث ستكون المباراة الافتتاحية لموسم الرياض بين فرقي النصر والهلال السعوديين، وهو حدث ينتظره المشجعون بشغف.

اقرأ أيضاً: وزير الخارجية السعودي يجدد التزام بلاده بحل سياسي في سورية

وبخصوص الفريق العالمي الذي سيشارك في كأس موسم الرياض، أبقى آل الشيخ التفاصيل سرية حتى بداية شهر تشرين الأول /أكتوبر المقبل، مما يزيد من تشويق الجماهير.

وتعكف الهيئة أيضًا على إنشاء متحف “CR7” تحت اسم النجم كريستيانو رونالدو، حيث سيعرض تفاصيل حياته ومسيرته الرياضية بشكل عصري ومبتكر، بما في ذلك جميع جوائزه وإنجازاته الشخصية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

وسيتميز الموسم أيضًا بمتحف “Legends” الذي يحتضن أساطير كرة القدم ويضم أكثر من 30 ألف قطعة نادرة وتجارب مختلفة، ويعد الثاني من نوعه في العالم بعد متحف مدريد.

وفي ختام تصريحه، أوضح آل الشيخ أن هدف موسم الرياض هو جذب الزوار والترويج في الأسواق العالمية، مع إقامة مباراتين تاريخيتين في كأس موسم الرياض للتنس بمشاركة أعلى اللاعبين المصنفين عبر العالم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط