لاجئ سوري يصبح مسؤولاً في نادي أتلتيكو مدريد

384

أصبح لاجئ سوري مسؤولاً في نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اللاجئ حيت استلم محمد شباط إدارة منصات النادي الناطقة باللغة العربية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وينحدر محمد شباط من محافظة درعا جنوبي سوريا  وأرسل إيميلاً لإدارة النادي يتضمن خطة لتحسين منصاته الناطقة باللغة العربية، معتمداً على دراسة محتوى أجراها بناء على تحليل ومقارنة مع منصات الأندية الأوروبية الأخرى.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

وقال شباط إن إدارة النادي أُعجبت بالخطة ودعوني بداية لجلسة تعارف التقيت خلالها مسؤولين في النادي، تبعها جلسة أخرى كانت قبل نحو شهر التقيت فيها فريق العمل والمسؤولين عن منصات التواصل الاجتماعي في النادي، وجرى خلال ذلك الاتفاق النهائي وفق ما نقل موقع تلفزيون سوريا.

وأشار شباط إلى أنّه تسلّم المنصب قبل نحو أسبوع في عقد سيمتد لسنة مبدئياً، وأن مهامه ستتمحور حول إدارة الحسابات العربية للنادي على مختلف المنصات.

وذكر أن محتوى سيُبث قريباً عبر منصات النادي العربية للقاءات مع اللاعبين والحديث حول الكلمات المشتركة بين اللغتين العربية والإسبانية بهدف الوصول إلى أكبر قدر ممكن من الجماهير العربية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط