للمرة الأولى في المحرر..شاب يعود للحياة بعد وفاته

0 2٬919

في حادثة غريبة من نوعها في المناطق المحررة عاد شاب للحياة بعد إعلان وفاته، إثر غرقه أثناء السباحة في نهر الفرات بمنطقة جرابلس شرق حلب.

وقال الدفاع المدني السوري اليوم الأحد عبر قناته في تلجرام: “وفاة شاب، اليوم الأحد، غرقاً أثناء السباحة في نهر الفرات قرب جسر الشيوخ بمنطقة جرابلس شرقي حلب”.

إلا أن الدفاع المدني أعاد نشر بيان توضيحي وقال إن فرقه أسعفت شاب تعرض للغرق أثناء السباحة في نهر الفرات في منطقة جسر الشيوخ في جرابلس.

اقرأ أيضاً: مصدر أمريكي: مواجهة عسكرية تركية روسية متوقعة في إدلب

وأضاف أنه لم تكن تبدو عليه أي علامات حيوية تدل على الحياة ،وبعد وصوله إلى المشفى وتقديم الإسعافات الأولية والصدمات الكهربائية، استعاد الشاب حيويته وهو الأن في العناية المشددة ووضعه الصحي في استقرار.

وتمنى الدفاع المدني السلامة لجميع الأهالي المدنيين ، وحذرهم من السباحة في نهر العاصي أو في بحيرة ميدانكي وسواقي المياه في عفرين ونهر الفرات في جرابلس.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وذلك كونها غير صالحة للسباحة وخطرة جداً، مؤكداً على ضرورة عدم محاولة إنقاذ أي غريق مهما كانت صلة القرابة وطلب المساعدة وتأمين وسائل الأمان في حال وجود شخص متمرس على الإنقاذ، إضافة لإخبار فرق الدفاع المدني السوري بأسرع ما يمكن.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط