ليلة أمس هي الأعنف على قطاع غزة

0 318

شهدت (غزة) الليلة الماضية، حملة قصف هي الأعنف منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر عليها بمختلف أنواع القصف المدفعي والصاروخي مخلفًا مئات الشهداء والجرحى.

 

شهدت (غزة) الليلة الماضية، حملة قصف هي الأعنف منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر عليها بمختلف أنواع القصف المدفعي والصاروخي مخلفًا مئات الشهداء والجرحى.

وحسبما نقلت وسائل إعلام فلسطينية، فإن أكثر من 40 غارة استهدفت أماكن عديدة شرق مدينة غزة وشمالها،.حين نفَّذ الكيان الإسرائيلي منذ فجر اليوم الثلاثاء وحتى اللحظة أكثر من 70 غارة شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على مختلف مناطق قطاع غزة .

حيث قامت طائرات الاحتلال بتدمير منزل في بلدة (عبسان الكبيرة) شرق خانيونس، بعد قصفه بصاروخين من طائرات الاستطلاع والحربية، في حين قصف الطيران الحربي الإسرائيلي موقعًا للمقاومة في منطقة الزنة شرقي خانيونس دون ورود أي إصابات .

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وردت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس بقصف مستوطنة (نتيفوت) برشقة صاروخية في ردٍ أولى على العدوان الصهيوني فجر اليوم الثلاثاء .

وكشف الاحتلال الإسرائيلي في تصريح أخير له نقله المراسل العسكري للقناة 12 نير دفوري قال فيه: “إن الجيش الإسرائيلي هاجم خلال نصف ساعة ب 60 طائرة 65 هدفًا بمدينتي غزة وخانيونس، ودمرت عشرات الكيلو مترات من الأنفاق مستخدمة 110 قنابل دقيقة “.

اقرأ أيضاً:  موقع محلي يتحدث عن اغتصاب جماعي لفتاة في سجن للشرطة العسكرية

في حين بدأ صباح اليوم الثلاثاء بتنفيذ هجمات استهدفت (حي الرمال) في مدينة غزة .

وكان الناطق العسكري باسم كتائب القسام (أبو عبيدة) قد حذَّر في تصريح له عصر أمس الإثنين الاحتلال إسرائيلي، بقصف مدينة تل أبيب، مجددًا، إن لم تتوقف عن قصف البيوت والشقق السكنية الآمنة.

وفي حصيلة أخيرة ارتفع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة إلى 212 شهيدًا، بينهم 61 طفلاً و36 امرأة و16 مسنًا، ينما وصل عدد الجرحى إلى 1400 جريح .

وكانت مختلف محافظات فلسطين وأراضي عام 48 قد أعلنت إضرابًا شاملاً اليوم الثلاثاء ردًا على العدوان الإسرائيلي المتواصل على الفلسطيني، وقد شمل الإضراب كافة مناحي الحياة التجارية، والتعليمية، بما فيها المؤسسات الخاصة والعامة، والمدارس والجامعات وكذلك المصارف ووسائل النقل العام.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط