ماصحة وفاة الشيخ يوسف القرضاوي متأثرًا بفيروس كورونا؟

0 1٬070

تداولت حسابات ومواقع التواصل الاجتماعي أمس الأحد 18 أبريل خبر وفاة الشيخ المصري (يوسف القرضاوي) البالغ من العمر 94 عامًا.

تداولت حسابات ومواقع التواصل الاجتماعي أمس الأحد 18 أبريل خبر وفاة الشيخ المصري (يوسف القرضاوي) البالغ من العمر 94 عامًا.

وجاء في الخبر المتداول أَنَّ الشيخ يوسف القرضاوي توفي بالأمس متأثرًا بفيروس كورونا، وقد لاقى الخبر تفاعلاً ورواجًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فما حقيقة ذلك ؟

لمتابعة الأخبار السياسية والمنوعة اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

#حبر_فاكت تابعت الخبر للتأكد من صحته، ومن خلال البحث توصلت إلى تغريدة لاتحاد علماء المسلمين على التويتر، تنفي بها صحة وفاة الشيخ القرضاوي .

وفي تغريدة لأحد تلامذة القرضاوي في الأزهر والمعروف ب(عصام تليمة) نفى من خلالها صحة الأخبار المتداولة عن شيخه القرضاوي، مؤكدًا أَن حالته الصحية أفضل.

 

اقرأ أيضاً:  روسيا تقدم منحة مالية لكل عربي يتزوج روسية.. ما حقيقة ذلك؟

وبالتالي توصلت #حبر_فاكت إلى أن خبر وفاة الشيخ يوسف القرضاوي #منفي ولا صحة له .

وكانت أسرة “القرضاوي قد أعلنت منذ يومين إصابته بفيروس “كورونا”، لافتة إلى أنه بحالة جيدة، ويتلقى الرعاية الصحية، وهو يطمئن محبيه، ويسألكم الدعاء له بالشفاء والعافية “.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط