مدرب أسود الأطلس في مؤتمر صحفي قبل قليل، جاهزون للمواجهة

669

قال المدرب المغربي وليد الركراكي في مؤتمر صحفي عقده منذ قليل قبل مواجهة نصف نهائي كأس العالم أمام المنتخب الفرنسي في مونديال قطر 2022 مساء الغد في الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت الدوحة أن لاعبي أسود الأطلس جميعهم جاهزين للمشاركة ولا يوجد أي إصابة تمنع أحدهم من اللعب غداً، والجميع يملأه الحماس والتحدي من أجل الفوز اليوم والوصول للمباراة النهائية

وحول المنتخب الفرنسي قال الركراكي، إن المنتخب الفرنسي هو أفضل منتخب في العالم ونحن نتعامل معه باحترام، وهو منتخب مليء بالنجوم واللاعبين المهاريين في كل مكان في الملعب وفي كل الخطوط لذلك علينا أن نكون جاهزين على مستوى الملعب كاملاً.

وعن المواجهة بين حكيمي ومبابي، قال الركراكي، حكيمي هو من أفضل اللاعبين في العالم في مركزه وسيكون هناك مواجهة بينه وبين كيليان مبابي، ولكن الخطر لا يأتي فقط من مبابي، ولكن من جميع اللاعبين الفرنسيين، لذلك علينا أن نكون جاهزين وأن لا نقدم أي هدايا للمنتخب الفرنسي.

كما قال أن الجمهور المغربي سيكون حاضراً بقوة لدعم المنتخب الوطني، وهي فرصة للعالم لكي يتعرفوا على الجمهور المغربي الذي اعتقد أنه أكبر جمهور في العالم إلى جانب جمهوري البرازيل والأرجنتين.

وكان المنتخب المغربي قد وصل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر بعد أن تصدر مجموعته في دور المجموعات أمام بلجيكا كرواتيا وكندا، وألحق الهزيمة بالمنتخب الإسباني في الدور الثاني، وأقصى البرتغال في ربع النهائي بهدف مقابل لا شيء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط