مدرعة تركية تدهس امرأة وطفلاً في الأتارب

400

تظاهر مدنيون في مدينة الأتارب في ريف حلب الغربي احتجاجاً على دهس مدرعة تركية لامرأة وطفل مما أدى إلى وفاتهما وفق ما ذكر مركز الأتارب الإعلامي في قناته على تلغرام اليوم الإثنين.

وقال المركز: دهست عربة تابعة للجيش التركي سيدة وطفلها “زوجة سعيد حج نور” في الأتارب الذي كان سبب في وفاة السيدة والطفل عصر اليوم الاثنين وبعد الحادث بلحظات تجمع الأهالي ومنعوا الرتل التركي المغادرة من مكان الحادثة حتى يأتي عناصر المخفر وأصحاب الشأن.

اضغط هنا لمتابعة صفحتنا على فيسبوك

وأضاف: ظهر خوف وتردد من الجنود الأتراك لمغادرة الموقع، التف الناس حوله و بدأوا رجم الحجارة ومنعوا الرتل من المغادرة وبعد تجمع قوات من الفصائل والمخفر بالموقع تم الاتفاق على مغادرة الرتل إلى المخفر صحبة الأهالي وسيارات الفصائل والمخفر لحمايتهم مع أصوات احتقان عالية، والآن بعد وصول الرتل إلى المخفر لا معلومات عما سيكون الحال عليه.

وكثرت حوادث العربات التركية في الشمال السوري إذ فارق أحد الشبان في بلدة كفرلوسين بريف إدلب الشمالي الحياة يوم الأحد 24 من كانون الثاني إثر حادث سير بعد أن اصطدمت دراجته النارية، بعربة مدرعة تابعة للجيش التركي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط