مصادر: الغارات الإسرائيلية استهدفت مواقع لحزب الله في القطيفة

0 1٬937

أكدت مصادر محلية أن الهجوم الجوي الإسرائيلي الذي شنته الطائرات الإسرائيلية فجر اليوم استهدف مواقع تابعة لميليشيا حزب الله اللبناني.

وبحسب المصادر فإن الهجوم الإسرائيلي استهدف مواقع ومستودعات تابعة لميليشيا حزب الله اللبناني في في مقرات الفرقة الثالثة لدى قوات الأسد في منطقة القطيفة شمال شرق العاصمة دمشق.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ولم يعلن نظام الأسد أو ميليشيا حزب الله اللبناني بشكل رسمي عن تعرض قواتهم ومواقعهم لهجوم إسرائيلي، واكتفى نظام الأسد بالقول إن إسرائيل شنت عدوانا على محيط العاصمة دمشق.

من جانبه لم يعلن الكيان الإسرائيلي بشكل رسمي شن هجوم على مواقع ميليشيا حزب الله اللبناني، في محيط العاصمة دمشق.

وتواصل ميليشيا حزب الله اللبناني والميلشيات الإيرانية التغلغل في مناطق سيطرة نظام الأسد، وإنشاء مواقع ومقرات عسكرية في العاصمة دمشق.

غارات إسرائيلية تستهدف مواقع في العاصمة دمشق

يذكر أن وكالة أنباء نظام الأسد قالت: إن الكيان الإسرائيلي شن عدواناً بالصواريخ من اتجاه رياق شرق بيروت مستهدفاً بعض النقاط في محيط دمشق.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري أنه حوالي الساعة 3.05 من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه رياق شرق بيروت مستهدفاً بعض النقاط في محيط دمشق.

وادعى نظام الأسد أن وسائط الدفاع الجوي لديه تصدت للصواريخ الإسرائيلية، وتمكنت من إسقاط بعضها مشيراً إلى وقوع بعض الخسائر المادية، إلا أنه لم يشر إلى وقوع قتلى أو إصابات بشرية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط