مطالبين بفدية كبيرة.. عصابة تختطف طفلين سوريين في لبنان

735

اختطف مجهولون، طفلين سوريين في لبنان من أمام مدرستهما في حي الصلح ببعلبك اللبنانية وطلب الخاطفون 350 ألف دولار للإفراج عنها، بحسب “لبنان نيوز ناو”.

وأضاف المصدر أن المبلغ تم تخفيضه إلى 250 ألف دولار، مهددًا الأب أولاً ببيع أعضاء ولديه ما لم يدفع، ثم بإرسال فيديو للأب يُظهر الأولاد وآثار التعذيب عليهم وهم يتوسلون إليه. لتسريع تحريرهم.

اضغط هنا لمتابعة صفحتنا على فيسبوك

وأشارت المصادر الأمنية إلى أن القضية تحت المتابعة الدقيقة وأن الخاطفين باتوا معروفين للأجهزة الأمنية، وأن الجيش يمارس ضغوطا كبيرة على المطلوبين، مما دفعهم في أكثر من مناسبة بعد مداهمات الشراونة إلى توسيع دائرة الخلافات بينهما.

وأوضح المصدر أن التهديدات وصلت إلى الحد الأقصى بعد ضبط مصانع المخدرات، بالإضافة إلى كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة والذخائر، والتي تعتبر خسائر كبيرة وجسيمة للمطلوبين الذين دهمت منازلهم في إطار حملة البحث عن الطفلين السوريين المخطوفين.

الشرق الأوسط: سكان دمشق يرتجفون من البرد والشوارع خالية

تجدر الإشارة أن المصادر الأمنية أشارت إلى أن البيانات تقاطعت مع أسماء (ر. ع) و(ن ج) وأن خيوط القضية وملابساتها دفعتنا إلى حقيقة وجود الخاطفين على الحدود اللبنانية السورية في القرى السورية التي يسكنها لبنانيون، مضيفة أن الأمن اللبناني لديه معلومات عن بيع الطفلين من عصابة إلى أخرى من أجل التهرب من المسؤولية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط