مطرب سوري أراد التطبيل للأسد في الاحتفال فكانت نهايته المشفى

0 724

تعرض مطرب موالٍ لنظام أسد لصدمة وانهيار عصبي خلال مشاركته بحفلة فنية بمسرحية الانتخابات، نظمها شبيحة أحد الأحياء الموالية بمدينة حمص، أول أمس الأحد.

تعرض مطرب موالٍ لنظام أسد لصدمة وانهيار عصبي خلال مشاركته بحفلة فنية بمسرحية الانتخابات، نظمها شبيحة أحد الأحياء الموالية بمدينة حمص، أول أمس الأحد.

وقالت صفحات موالية لنظام أسد على فيسبوك، بأن المغني (بهاء اليوسف) المعروف بتأييده لرأس النظام،  قرر ترك الحفل بسبب عدم التزام الجمهور بالوقوف في الساحة المخصصة ولاسيما بعد أن أوشكت المنصة على السقوط أثناء صعودهم عليها بأعداد كبيرة، ما أدى لاهتزازها جراء الحمل الزائد.

وفشل المغني بإقناع مَن صعد إلى المنصة بالنزول عنها إلا أنه لم يفلح في ذلك، بحسب تسجيل مصور تداولته عدد من الصفحات المحلية، فلم يكن بوسعه إلا أن توجيه بالشتائم لعدد من الحضور بعد أن أحاطوا بسيارته من جميع الجهات وجلسوا عليها.

اقرأ أيضاً:  وفد إيراني وعراقي يلبيان دعوة الأسد للمشاركة بمراقبة انتخاباته الرئاسية

وبحسب المصادر، أصيب اليوسف بحالة انهيار عصبي اتجه على إثرها إلى المشفى عقب اكتشافه سرقة بطارية سيارته.

من جانبه أشارت المصادر إلى أن الحضور قاموا بتكسير الكراسي والطاولات خلال الحفل، وذلك بسبب شجار حصل بين عدد من السيدات، وبعد انتهاء الحفل لم يجد الحضور وسائل نقل تقلهم إلى منازلهم ما أدى لفوضى عارمة.

الحفلة لاقت سخرية واسعة وتهكمًا على منصات التواصل الاجتماعي، ولاسيما أن المغني بالكاد تمكن من أداء بعض الأغنيات، وفقًا لصفحات موالية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

في حين لفت آخرون إلى حادثة سرقة بطارية السيارة ولاسيما أن للحي الموالي سمعة سيئة في هذا الصدد، بعد أن تحولت شوارعه خلال السنوات السابقة إلى أسواق لبيع ما يسلبه شبيحة نظام الأسد من منازل المدنيين في الأحياء الثائرة بالمدينة وريفها.

ويعمل موالو النظام منذ أيام لتنظيم مسيرات وحفلات فنية تطبيلا لرأس النظام وترويجًا لمسرحية انتخاباته الرئاسية المزعومة التي ستجري يوم غد الأربعاء.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط