مقتل ثلاثة جنود أتراك وجرح آخرين في إدلب

0 1٬104

كشفت مصادر محلية عن مقتل عدد من الجنود الاتراك وجرح آخرين منتصف ليلة أمس على أطراف مدينة إدلب.
كشفت مصادر محلية عن مقتل عدد من الجنود الأتراك وجرح آخرين منتصف ليلة أمس على أطراف مدينة إدلب.

وفي التفاصيل قُتل ثلاثة جنود وأصيب ثلاثة آخرون بانفجار استهدف عربة عسكرية تقلهم على طريق إدلب بنش بالقرب من بلدة كفريا، عندما كان رتل تركي يمرُّ من المنطقة.

وبعد الانفجار هرعت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى معبر باب الهوى، حيث هبطت طائرة مروحية في الأراضي التركية لتحمل الجرحى والقتلى إلى المشافي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

استهداف متكرر:

ولم تتبنَّ أي جهة الهجوم على الرتل التركي حتى الآن، الذي يأتي بعد أربعة أشهر بالضبط على آخر هجوم مماثل ضرب جنودًا من الأتراك في منطقة (درع الربيع) بإدلب، وأسفر في وقتها عن استشهاد جندي وجرح أربعة آخرين بالهجوم الذي تبنته سرية أنصار أبو بكر الصديق.

وكان هجوم سابق أودى بحياة جنديين في منطقة غصن الزيتون (عفرين)، وقبلها هجوم على قاعدة تركية في باتبو ريف حلب الغربي تبنته الجهة نفسها سرية أنصار أبو بكر.

اقرأ أيضاً: تركيا تؤكد أن الحكومة المؤقتة والائتلاف هما من يمثل السوريين بشكل شرعي

تجدر الإشارة على أن القوات التركية خسرت العدد الأكبر من جنودها في ضربات مدفعية من نظام الأسد الذي يستهدف أرتالها المارة نحو المناطق المحررة لتبديل الجنود في النقاط العسكرية، وكان آخر استهداف قبل أيام.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط