مقتل سوريين بحادث مروّع بمصر

0 433

حادث ركاب سوريين من بورتسودان الى مصر

تعرض سوريين أمس الأربعاء 21 أبريل /نيسان لحادث مؤلم أدى إلى إصابة ومقتل مايقارب اثنين وعشرين شخصًا على طريق بورتسودان _مصر، وذلك في هجرة غير شرعية من السودان نحو مصر.

وحسبما نقلت صفحة دليل السوريين في السودان_الصفحة الأولى على موقع الفيسبوك المعنية بشؤون الجالية السورية في السودان، فإن حادث سير مروّع أدى إلى إصابة ومقتل مايقارب 22 سوريًا أثناء توجههم نحو مصر .

لمتابعة الأخبار السياسية والمنوعة اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضافت أن “سيارة من نوع بوكس تقل 22 شخصًا سوريًا متوجهين من بورتسودان إلى مصر بطريقة غير شرعية تعرضت لحادث سير مؤلم أدى إلى وفاة البعض على الفور والقسم الآخر في حالة حرجة.

وأشارت إلى أن البعض لم يتم التعرف عليهم، وناشدت السوريين في السودان من يعرف أشخاصًا غادروا السودان خلال اليومين الماضيين يأتي للتعرف عليهم، وإلا سيتم دفنهم لعدم توافر ثلاجات موتى.

اقرأ أيضاً:  إسرائيل قلقة من حادثة ديمونا وتكشف أهدافها في سورية

من جانب آخر نشرت أسماء تم التعرف عليهم وأغلبهم من مواليد حماة ودمشق، وآخر من مواليد حلب وهم: (راما جعفري، عمر تركماني ،حمزة مصري، أحمد عربشة، مازن خضراوي، سمير التركماني) وهؤلاء توفوا على الفور .

وليست المرة الأولى التي يتعرض لها سوريون في مصر لحادث سير أثناء هجرة غير شرعية، ففي ديسمبر الماضي لقي ثلاثة سوريين مصرعهم، بينما أصيب 11 آخرون جراء انقلاب سيارتهم جنوب البحر الأحمر قادمين من السودان في هجرة غير شرعية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط