من جديد.. أضرار مادية بعشرات المخيمات جراء الهطولات المطرية

0 2٬305

قال منسقو استجابة سورية: إن أضراراً مادية مختلفة لحقت بعشرات الخيم ضمن مخيمات الشمال السوري نتيجة هطولات مطرية ورياح عالية السرعة في مناطق مختلفة من شمال غرب سورية.

وبحسب بيان صادر عن الفريق فإنه تم توثيق تضرر أكثر من 18 مخيماً في المنطقة بأضرار متفاوتة، تراوحت بين تهدم الخيام واقتلاع الآخر،إضافة إلى أضرار ضمن بعض الطرقات الداخلية في المخيمات.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

وأوضح البيان أن فرقه تسعى للوصول إلى المخيمات المتضررة بشكل كامل واحصاء الأضرار الناجمة عن الهطولات المطرية والرياح الشديدة.

وكرر الفريق المناشدة للمنظمات الإنسانية بمساعدة النازحين القاطنين في تلك المخيمات بشكل عاجل و فوري بسبب الأضرار في تلك المخيمات.

نظام الأسد: أزمة الجوازات ستحل قريباً ونمنحها حالياً لفئات محددة

مشيراً إلى أنه أكثر من 75% من الأضرار السابقة خلال شهر يناير لم يتم تعويضها ولو بشكل جزئي، حين ضربت منخفضات جوية المنطقة.

يذكر أن العواصف الثلجية التي ضربت الشمال السوري ألحقت الضرر بمئات المخيمات العشوائية المنتشرة في المنطقة، وهو ما فاقم من المعاناة الإنسانية للمهجرين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط