مياه الشرب على البطاقة الذكية في مناطق نظام الأسد

0 1٬933

 

أعلنت المؤسسة السورية للتجارة التابعة لنظام الأسد عن أنها ستبيع  مياه الشرب المعدنية في صالاتها عبر البطاقة الذكية، اعتباراً من السبت المقبل .

وبحسب صحيفة الوطن الموالية لنظام الأسد: فإنه يحق للمواطن الحصول على طردين مياه كبيرين وطرد صغير كل أسبوعين، دفعة واحدة، أو كما يرغب.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

قرار السورية للتجارة يأتي بعد إعلانها، في آب الماضي، إجراء اتفاق مع المؤسسة العامة للصناعات الغذائية”، لشراء كامل إنتاج معامل المياه المعدنية لمصلحة المؤسسة، بهدف “منع الموزعين من احتكار المياه وضبط أسعارها.

امرأة حية تُرزق بعد شهر من اعتراف زوجها بقتلها وحرقها!!

كما أوضحت أنها سمحت للوكلاء ببيع المياه المعدنية مجددًا نتيجة عجز المؤسسة عن إيصال المياه إلى جميع المستهلكين، وهو ما نفاه مدير السورية للتجارة، إذ قال حينها، إن المؤسسة استطاعت تأمين المياه في جميع صالاتها بالأرياف والمدن، وحتى في الأماكن التي لا توجد فيها صالات خاصة عبر سيارات جوالة أصبحت تبيع في الأحياء والقرى.

الجدير بالذكر أنه في آب الماضي، تداول مستخدمون سوريون على وسائل التواصل الاجتماعي صوراً لكأس مياه معدنية معبأة منتشرة بكثرة في الأسواق السورية، بسعر 190 ليرة سورية للكأس الواحدة.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط