ميا خليفة: لو عشت في سلة قمامة ومتُّ من الجوع لن أعود للإباحية

0 8٬988

تحدثت ممثلة الأفلام الإباحية السابقة، ميا خليفة، عن كواليس العمل في صناعة الأفلام الإباحية، في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، ضمن برنامج «Hard Talk».

وقالت الممثلة الإباحية “ميا خليفة”: “دخلت مجال صناعة الأفلام الجنسية في عمر الـ21 عامًا ولعبت دور البطولة في 12 فيلمًا، وحصدت أكثر من مليار من المشاهدات، إلا أنني أرى نفسي امرأة ساذجة وضعيفة”.

وفاة ميا خليفة بعد سقوطها من أعلى جبل إشاعة

وأكدت أنها لو عاشت في سلة قمامة وماتت من الجوع لن تعود إلى هذه الصناعة.

وأضافت خليفة قائلة: “كنت أسعى للحصول على الثقة بالنفس، وتم استغلالي جنسياً”. وأشارت خليفة إلى أنه تم استغلالها جنسياً، وأكدت أنها اليوم تحاول جاهدة إزالة ماضيها “الإباحي” عن الإنترنت.
وبحسب موقع “ياهو نيوز” حذرت خليفة النساء من الوقوع في نفس التجربة، وقالت: “نشرت قصتي لحماية النساء الأخريات من الوقوع في نفس التجربة”.

اقرأ أيضاً: نسرين طافش تنشر صورها بدون ملابس

وأوضحت خليفة (26 عاماً)، التي تحدثت مراراً عن كواليس تجربتها القصيرة في عمل الأفلام الإباحية، وجود كثير من قصص الاستغلال الجنسي ضمن صناعة الأفلام الإباحية، كما أنها تواصلت مع الكثير من الفتيات عبر البريد الإلكتروني، تحدثن عن كونهن ضحايا للتجارة الجنسية فيما تحدث بعضهن عن إرغامهن على ممارسة الجنس في أفلام إباحية، كما أن بعضهن يوقعن على عقود غير مفهومة للعمل، ما يحول حياتهن إلى جحيم بسبب استغلال الرجال.

اقرأ أيضاً: هبة مبروك تعلن زواجها من كلب والسبب صادم!

وتحدثت خليفة عن عائلتها: «لقد تبرأوا مني عندما اكتشفوا ذلك. شعرت بالغربة تماماً ليس فقط من قبل العالم، بل من قبل عائلتي والأشخاص المحيطين بي. خصوصاً بعدما تركت العمل، وبقيت وحيدة رغم ذلك. وأدركت أن بعض الناس لا يمكنهم التغاضي عن الأخطاء، لكن الوقت يشفي جميع الجروح، والأمور تتحسن الآن».

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط