ميزاتٌ جديدةٌ تطلقها شركة جوجل على أجهزة أندرويد

0 1٬641

أعلنت شركة جوجل، اليوم الجمعة، أن أنظمة أندرويد التي خصصت للهواتف الذكية ستحصل على ميزات جديدة إضافية، لجعل تلك الأجهزة أكثر فائدة للمستخدمين.

وأوضحت الشركة المعلنة أن أفضل المميزات التي ستكون في أندرويد في الهواتف الذكية هي وجود “المفتاح الرقمي الذكي”، والتي تساعد في التحكم في السيارات عن بعد دون الحاجة لوضع المفتاح، وحسبما نشرته شركة جوجل أن هذه الميزة ستتوفر في سيارات الـ بي ام دبليو فقط لا غير، وإضافتها فقط مع هواتف Pixel 6 و Pixel 6 pro Samsung Galaxy S2، ومن المفترض أن تصل هذه الميزة للعديد من الشرائح من السيارات والهواتف قريباً.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضافت المصادر أن شركة “جوجل” الرائدة عملت على توسيع “Family Bell” والتي تستخدم في الهواتف وأجهزة المنازل الذكية من أجل مساعدة أصحاب المنزل بالقيام بأعمال عن طريق المنهبات التي تصدرها على مدار اليوم.

وقالت جوجل: إن بإمكان جميع مستخدمي نظام أندرويد “Android 6.0” والنسخ الأحدث من هذه الأنظمة سيتم تفعيل ميزات التعيين التلقائي للتحكم عن طريق وصول التطبيقات إلى بيانات الأجهزة.

يذكر أن شركة “جوجل” الرائجة أشارت إلى أن العديد من الخدمات في نظام أندرويد ستحصل على ميزات جديدة من بينها خدمات Google Play و YouTube Music و Google Photos People & Pets

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط