نظام الأسد يبرئ كَنَّة القذافي من قتل فتاة سورية!

0 987

نفت وزارة داخلية النظام خبر وفاة الطالبة (ربا عمار) في حادثة دهس نفذتها (ألين سكاف) زوجة (هانيبعل) نجل الرئيس الليبي السابق معمر القذافي.

 

 

نفت وزارة داخلية  نظام الأسد خبر وفاة الطالبة (ربا عمار) في حادثة دهس نفذتها (ألين سكاف) زوجة (هانيبعل) نجل الرئيس الليبي السابق معمر القذافي.

وزعمت الوزارة في بيان لها عدم صحة الخبر، إذ أفاد والد الفتاة أن ابنته توفيت في مشفى (المجتهد) بدمشق جراء تعرضها لأزمة قلبية.

وكانت صفحات إعلامية تحدثت مساء أمس الأربعاء عن وفاة الطالبة (ربا عمار)، متأثرةً بجراح تعرضت لها جرّاء دهسها بسيارة من قبل زوجة نجل القذافي، بدمشق.

و(ربا) هي طالبة بكلية الصيدلية تنحدر من مدينة (الزبداني)، تعرضت للدهس من قبل اللبنانية (ألين سكاف) زوجة نجل القذافي (هانيبعل)، ما أدى إلى وفاتها بعد يومين بدمشق.

اقرأ أيضاً:  النظام يتوجه لاعتقال ألين سكاف بعد وفاة صيدلانية في حادثة الدهس

ونقل تلفزيون نظام الأسد مداخلة عن والد الطالبة (عمار محمود عمار)، تطابقت مع بيان الوزارة في نفي الخبر الوارد عبر صفحات التواصل الاجتماعي لا سيما الصفحات الموالية.

ورجَّح معلقون أن يكون والد الفتاة تعرض لضغوط لإجراء المداخلة ونفي الحادثة، في سياق مساعي النظام إلى التغطية على الجريمة كما جرت العادة.

كما تحدثت مصادر إعلامية عن إصدار نظام الأسد قرارًا بتوقيف (ألين سكاف)،لدهسها مدنيين وعناصر شرطة في دمشق يوم الإثنين.

وقالت صحيفة (الشرق الأوسط): “إن توجيهًا رسميًا من قبل أجهزة النظام الأمنية وُجِّه إلى المعنيين لإيقاف اللبنانية (ألين سكاف)”.

كما نوهت الصحيفة إلى فضيحة تستر ضابط كبير في النظام على جريمتها.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط