نظام الأسد يشرف على المخدرات والدعارة في الرقة

0 630

كشف مصادر محلية عن انتشار المخدرات والدعارة في مدينة الرقة ضمن المناطق التي يسيطر عليها نظام الأسد وميلشيا الدفاع الوطني.

كشف مصادر محلية عن انتشار المخدرات والدعارة في مدينة الرقة ضمن المناطق التي يسيطر عليها نظام الأسد وميلشيا الدفاع الوطني.

وبحسب ما نقلت شبكة (عين الفرات) عن أهالي حي (النبعة) بناحية (معدان) بريف الرقة الشرقي، فإن مظاهر الانحلال الأخلاقي طاغية في الحي منذ عام تقريبًا.

وأضاف المصدر بأن قائد الدفاع الوطني (عيسى النقري) ولقبه (الخال) يشرف مع عناصره على نشر الفتيات الممارسات للدعارة في المنطقة دون رقيب.

اقرأ أيضاً:  أنقرة ترد على هجوم عفرين وتتصل مع روسيا حول سورية

رفض محلي وتحرك عشائري:

وتابعت الشبكة أن الأهالي الملتزمين بالعادات والتقاليد العشائرية يرفضون هذه الظاهرة ويتخوفون من تفشيها مع مرور الوقت.

وقدم الأهالي 12 معروضًا للمجلس المحلي طالبوا فيها وضع حد للانتهاكات من قبل عناصر الدفاع الوطني (الشبيحة) مثل السُّكر وإطلاق النار بشكل عشوائي في الهواء، وآخرها إباحة الرذيلة في المجتمع، وترويج المخدرات بين الشبان و القصر.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

بالإضافة إلى منع الأهالي من المرور أمام مقر الخال مما يجبرهم لقطع مسافة طويلة للابتعاد عنه وعدم تعرضهم للاعتقال أو الإهانة والضرب.

الجدير بالذكر أن معاناة أهالي منطقة (معدان) في الرقة  تكررت في كل المناطق التي أعاد نظام الأسد السيطرة عليها كنوع من العقوبة لسكان المناطق التي ثارت عليه ودخلت تحت سيطرة فصائل المعارضة وتنظيم داعش وقسد.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط