نظام الأسد يطلق تحدي “أسبوع بلا سكر” وموالون يسخرون

0 542

أعلنت وزارة الصحة التابعة لنظام الأسد عن إطلاقها حملة تحت اسم "تحدي أسبوع بلا سكر" ، وذلك في ظل الظروف الاقتصادية المعيشية التي تمر فيها مناطق سيطرة نظام الأسد.

 

أعلنت وزارة الصحة التابعة لنظام الأسد عن إطلاقها حملة تحت اسم “تحدي أسبوع بلا سكر” ، وذلك في ظل الظروف الاقتصادية المعيشية التي تمر فيها مناطق سيطرة نظام الأسد.

وقالت وزارة نظام الأسد عبر صفحتها على فيسبوك أمس الإثنين: إنها ستطلق حملة توعية صحية الأسبوع القادم بدءًا من 12 آذار ولغاية 19 منه تشمل إقامة فعاليات مجتمعية.

وبحسب مدير المشافي في صحة نظام الأسد الدكتور (أحمد ضميرية)، فإن الحملة التي تطلقها وزارة الصحة يوم الجمعة القادم تأتي ضمن مشروع صحي طويل المدى يتضمن عدة برامج لعادات غذائية غير صحية يمارسها معظم الناس، وستبدأ بأضرار السكر الأبيض وأهمية الابتعاد عنه.

 اقرأ أيضاً:  للمرة الرابعة خلال 10 أيام.. وتد ترفع أسعار المحروقات في إدلب

موالون يسخرون من الحملة:

ونتج عن إعلان نظام الأسد حملة “أسبوع بلا سكر” موجة من ردود الفعل الساخرة حول الإعلان الذي يتزامن مع صعوبة تأمين مادة السكر في مناطق سيطرة نظام الأسد.

حيث تشهد المواد الغذائية في مناطق سيطرة نظام الأسد ارتفاعًا كبيرًا في الأسعار، ولا سيما مادة السكر التي يبيعها النظام في صالاته وفق حد تقنيني نظرًا لنقصها وعدم توفرها.

                                      لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وسخر الموالون من الحملة وعلقوا عليها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وكتب أحدهم: “وزارة الصحة عاملة ماراثون تحدي أسبوع بلا سكر، الظاهر عم يحضروا لشي مفاجأة الأسبوع الجاي ليخلوا الناس تنسى سكر المؤسسة، معقول رح يبطلوا يوزعوا سكر عالبطاقة؟!”.

وقال آخر : “الاسبوع اللي بعده بيعملوا تحدي أسبوع بلا رز، احنا الحوارنة خسرانيين التحدي مابنقدر نعيش بلا سكر هههههههههه”.

وكتب أحد الناشطين: “وزارة الصحة التابعة للنظام السوري تعلن إطلاق حملة ”تحدي أسبوع بلا سكر” الأسبوع الجاي بلا شاي واللي بعده مي وقريبًا إن شاء الله بلا بشار”.

يذكر أن مناطق سيطرة نظام الأسد تشهد ظروفًا معيشية صعبة، ويزيد نظام الأسد الصعوبات على الأهالي عبر قراراته الجائرة ومؤسساته الفاسدة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط