للمرة الرابعة خلال 10 أيام.. وتد ترفع أسعار المحروقات في إدلب

0 423

رفعت شركة (وتد) للمحروقات في محافظة إدلب اليوم الثلاثاء أسعار المحروقات للمرة الرابعة على التوالي خلال أقل من عشرة أيام.

رفعت شركة (وتد) للمحروقات في محافظة إدلب اليوم الثلاثاء أسعار المحروقات للمرة الرابعة على التوالي خلال أقل من عشرة أيام.

وقالت الشركة عبر نشرتها اليوم الثلاثاء: إن سعر ليتر المازوت المستورد من نوع أول أصبح سعره 5.49 ليرة تركية بعد أن كان 5.36 ل.ت، وليتر بنزين مستورد أول 5.31 ل.ت بعد أن كان 5.17 ل.ت.

ورفعت الشركة أيضًا سعر المازوت المكرر ليصبح سعر الليتر 3.98 ل.ت بعد أن كان 3.88 ل.ت، وأصبح سعر المازوت المحسن الذي أضافته جديدًا إلى 4.42 ل.ت.

اقرأ أيضأ:  نشرة صرف الليرة السورية والتركية ليوم الثلاثاء 9-3-2021

وشمل الارتفاع أيضًا أسطوانة الغاز المنزلي، حيث ارتفعت ليرتين ونصف تركية ليصبح سعرها 80.5 ليرة تركية.

وادعت الشركة أن السبب في ارتفاع أسعار المحروقات هو ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الليرة التركية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وهذه المرة الرابعة التي ترفع فيها شركة وتد أسعار المحروقات خلال عشرة أيام، حيث رفعت الأسعار بشكل مستمر، بحجة انخفاض قيمة صرف الليرة التركية أمام الدولار الأمريكي.

ويستاء الأهالي من الارتفاع المستمر في أسعار المحروقات وباقي المواد التي تؤثر على معيشتهم، مطالبين السلطات المسيطرة على منطقة إدلب بإيجاد حلول والتخفيف عن معاناتهم في ظل الأوضاع الاقتصادية التي يعاني منها السوريين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط