نظام الأسد يعِدُ المواطنين بكهرباء أفضل في عام 2023

0 1٬396

وعد وزير الكهرباء التابع لنظام الأسد (غسان الزامل) بتحسين واقع الكهرباء، لكن ليس في العام المقبل، إنما العام الذي يليه، مبررًا ذلك بصعوبة تحقيق شتاء دافئ هذا العام
وعد وزير الكهرباء التابع لنظام الأسد (غسان الزامل) بتحسين واقع الكهرباء، لكن ليس في العام المقبل، إنما العام الذي يليه، مبررًا ذلك بصعوبة تحقيق شتاء دافئ هذا العام، ما أثار ردود فعل كثيرة بين المعلقين في مناطق سيطرة النظام.

وادعى الزامل بأن العام 2023 سيكون أفضل مما كانت عليه، مشيرًا إلى أنه سوف تعود الكهرباء في سورية إلى ما كانت عليه قبل العام 2011.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ونقلت وسائل إعلامية موالية تصريحات عن الزامل أوضح خلالها أنه نتيجة للنقص الكبيرة بكميات الغاز والمحروقات، فلن يكون هذا الشتاء دافئًا على السوريين، مدعيًا بأن هناك مشاريع مع عدة شركات، سيتم توقيعها في الأيام القادمة، لزيادة كميات الكهرباء في البلاد.

وزعم أنه “سيكون هناك تحسن في 2022، أما في 2023 سيعود إنتاجنا من الكهرباء لما قبل عام 2011”.

القبض على جامعي يسرق زملاءه في جامعة حلب ومفاجأة لم تكن بالحسبان

الجدير ذكره أن المدنيين في مناطق سيطرة النظام يعانون بشدة من الواقع المتردي لجميع الموارد من مواد للتدفئة أو غاز أو كهرباء، الأمر الذي دفع معظم تجار المصانع للهجرة خارج سورية.

حيث بلغت ساعات تقنين الكهرباء لدرجات غير معقولة، وصلت إلى قطع عشر ساعات مقابل نصف ساعة وصول، وخصوصًا في ريف دمشق، وباقي المدن والمحافظات البعيدة عن العاصمة دمشق.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط