هادي البحرة: نعمل على جذب رجال الأعمال إلى الشمال السوري

817

كشف رئيس الائتلاف الوطني السوري هادي البحرة، عن توجه في الوقت الراهن إلى جذب المزيد من رجال الأعمال السوريين والمستثمرين نحو شمال سوريا.

وقال البحرة: إن هذا التوجه يهدف إلى توسيع هذا النوع من العمل الاقتصادي، وتوجيه البرامج الإغاثية الدولية لتعزيز القدرات الانتاجية، وتأمين منح، وقروض صغيرة، لمناطق شمال غربي سوريا، عوضاً عن الاعتماد على المعونات الإغاثية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأشار البحرة إلى أن الأمن مهم بالنسبة لأي رجل أعمال أو شخص ينوي تنفيذ مشروع في الشمال السوري، لكن لا يمكن الانتظار لإقامة بيئة آمنة بنسبة 100%، نظراً للأوضاع غير المستقرة داخل سوريا.

ونوه إلى أن الخطة الاقتصادية في الشمال السوري هي توجه بالنسبة للائتلاف، وليست مشروعاً متزامناً مع مشروع تركيا في العودة الطوعية بالنسبة للاجئين السوريين.

اقرأ أيضاً: طوفانُ الأقصى.. دمٌ فلسطيني تعوم عليه مصالحُ إيران

وختم بأن المرحلة المقبلة ستكون مرحلة شفافة بين مؤسسات المعارضة والسوريين، لافتاً إلى إتاحة الاطلاع للجميع على نشاط وعمل هذه المؤسسات، وتعزيز تواصلها مع وسائل الإعلام السورية، لتسهيل وصول القراء للمعلومات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط