واتساب يحذر مستخدميه من إجراء قد يدفعه لحظرهم نهائيًا

0 383

حذّر تطبيق واتساب الخاص المحادثة الفورية، الذي يعد وسيلة تواصل لملايين المستخدمين، من استخدام الإصدارات غير الرسمية للتطبيق، مشيرًا إلى أنها تؤدي إلى الحظر النهائي لمستخدميها

حذّر تطبيق واتساب الخاص المحادثة الفورية، الذي يعد وسيلة تواصل لملايين المستخدمين، من استخدام الإصدارات غير الرسمية للتطبيق، مشيرًا إلى أنها تؤدي إلى الحظر النهائي لمستخدميها.

وأشار واتساب إلى أن التطبيق يستخدم أعلى معايير الأمان والخصوصية، حيث يتم استخدام خاصية التشفير بين المتراسلين، لحماية الرسائل من المخترقين، وفقًا لوسائل إعلام بريطانية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

يأتي ذلك التحذير من تطبيق واتساب، بعد لجوء بعض المستخدمين إلى بعض التطبيقات التي تشبه التطبيق الأكثر شيوعًا في العالم، وذلك بغرض الحصول على طرق آمنة أكثر.

يذكر أن هناك تطبيقات تشبه واتساب، مثل واتساب جولد وواتساب بلس، وواتساب بلو، وهو الأمر الذي حذر منه التطبيق الأساسي للمراسلة، مشددًا على ضرورة الحذر من تلك التطبيقات المزيفة.

ويرجع السبب الرئيس إلى اتجاه الكثير من المستخدمين إلى تحميل نسخ معدلة من واتساب إلى ما توفره تلك الإصدارات من إضافات وميزات قوية غير موجودة في التطبيق الأصلي، بالإضافة إلى المهام الأساسية في التراسل الفوري وتبادل الصور والفيديوهات.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط