وجهاء عشائر الحسكة يجتمعون مع مبعوث أمريكي

0 377

اجتمع وجهاء عشائر الحسكة في المنطقة الشرقية يوم أمس الثلاثاء مع مبعوث من أمريكا، وذلك لمناقشة عدة أمور سياسية واقتصادية في منطقة شمال شرق سورية.

اجتمع وجهاء عشائر الحسكة في المنطقة الشرقية يوم أمس الثلاثاء مع مبعوث من أمريكا، وذلك لمناقشة عدة أمور سياسية واقتصادية في منطقة شمال شرق سورية.

وقال المبعوث الأمريكي ( ديفيد براونستاين) خلال عقد الاجتماع بأنه يحاول التعرف على أعيان ووجهاء العشائر في المنطقة، لمناقشة الأمور والأوضاع وتبادل وجهات النظر، لإيصال هذه المواضيع لصناع القرار وتغيير بعض التعديلات على أرض الواقع.

اقرأ أيضاً:    في مشهد مرعب… يوتيوبران يضعان طفلاً داخل فرن مشتعل لحصد الإعجابات!

وأضاف الأمريكي قائلا: ” إن شعوب المنطقة عانت بما يكفي خلال عقد من الحرب التي تتعرض لها المنطقة، وغايتي من الاجتماع معكم اليوم الاستماع إلى أفكاركم واقتراحاتكم وعرضها على الإدارة الأمريكية”.

مؤكدًا بأنه على تواصل مع القائد العام لقوات قسد (مظلوم عبدي) والإدارة الذاتية من أجل تشكيل سياسة تخدم الجميع.

وأوضح بأنه على دراية بالوضع، لذا فالمطلوب هو حل الأزمة الاقتصادية حتى نستطيع تقديم خطوات الملف السياسي أيضًا، فالانشغال بالحرب أهملهم لبعض الأمور وبخاصة الاجتماع بوجهاء العشائر، مبينًا بأن الاجتماعات واللقاءات ستكثف في الأيام المقبلة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

الجدير ذكره واشنطن تدعم ميلشيا (قسد) الإرهابية في منطقة شمال شرق سورية، حيث تجمع آبار النفط، ولديهم العديد من القواعد العسكرية في دير الزور والحسكة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط