وزير لدى الأسد: من حق المواطنين سب الحكومة

0 3٬628

قال وزير لدى نظام الأسد: إن من حق المواطنين سب الحكومة السورية، إثر الظروف المعيشية الصعبة التي تعاني منها مناطق سيطرة نظام الأسد.

وخلال لقاء تلفزيوني قال وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك لدى نظام الأسد عمرو سالم: إنه من حق أي مواطن سوري سب السلطة في سورية.

وأضاف أنه من حق أي مواطن سوري أن يسب الحكومة، نتيجة الارتفاع غير الطبيعي بالأسعار، وضعف الدخل الذي يعاني منه الأهالي حسب زعمه.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وادعى سالم أنه سيتقدم للاستقالة من الوزارة، في حال لم يتمكن من حل ومعالجة المشكلات الاقتصادية والمعيشية التي يعاني منها السوريين في مناطق سيطرة نظام الأسد.

وخلال اللقاء تحدث وزير نظام الأسد عن الشتائم والسباب الذي يتعرض له على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المواطنين، مرجعاً ذلك إلى الوضع المعيشي الذي يمر به الأهالي.

الصين تشتري نصف الاحتياطي الغذائي العالمي

واعتبر موالون حديث سالم هو عبارة عن بيع كلام لا اكثر، في ظل الظروف المعيشية التي تعاني منها مناطق سيطرة نظام الأسد، وتقاعس حكومة النظام عن إيجاد حلول حقيقية لتلك الأزمات.

ويعاني الأهالي في مناطق سيطرة نظام الأسد من ظروف معيشية صعبة، حيث ارتفعت أسعار معظم السلع الغذائية، في حين يزيد نظام الأسد من الصعوبات على الأهالي بقراراته الجائرة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط