وفد من فتح يعتزم زيارة دمشق وتسليم رسالة من عباس إلى بشار الأسد

0 2٬383

أعلن أمين اللجنة المركزية لحركة (فتح) الفلسطينية جبريل الرجوب، عن زيارة سيجريها وفد من فتح إلى سورية، حاملاً معه رسالة خطية من محمود عباس إلى رأس نظام الأسد.

وبحسب ما نقلته صحيفة الوطن عن الرجوب اليوم الثلاثاء فإن وفداً مركزياً من قيادة الحركة هو من ضمنه سيبدأ بعد غد الخميس زيارة إلى دمشق، سينقل خلالها رسالة خطية إلى بشار الأسد من محمود عباس.

شاب ينهي حياته حرقاً في الحسكة

وسيضم الوفد الذي سترسله فتح لزيارة نظام الأسد ما بين أربعة إلى خمسة أعضاء من قيادة الحركة، حاملاً معه رسالة عباس إلى الأسد.

وسيلتقي وفد حركة فتح خلال الزيارة إلى دمشق مع عدد من الفصائل الفلسطينية، كما أن الحركة ستقيم احتفالاً في دمشق بمناسبة الذكرى السابعة والخمسين لانطلاقة الحركة.

وبحسب مصادر فلسطينية فإن رسالة عباس إلى رأس نظام الأسد تتضمن آخر التطورات السياسية والأمنية المتعلقة بفلسطين.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا
يذكر أن العلاقة بين رئيس دولة فلسطين محمود عباس ورأس نظام الأسد لم تقطع بشكل تام، وعندما أعلن ما يسمى مجلس الشعب السوري فوز رأس نظام الأسد بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية التي جرت خلال الصيف الماضي هنأ عباس رأس النظام بشار الأسد بفوزه بها.

وكانت تقارير حقوقية عديدة أكدت وجود ميليشيات تابعة لحركة فتح تقاتل إلى جانب نظام الأسد، وخصوصاً في منطقة الجنوب، ومنطقة المخيمات الفلسطينية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط