ياسر العظمة: مواقف مكسيم خليل كلها رجولة ونبل

1٬445

ظهر الممثل السوري ياسر العظمة في مقطع مصور نشره على قناته في اليوتيوب اليوم الإثنين تحدث فيه عن الممثل السوري المعارض لنظام الأسد مكسيم خليل وزوجته الممثلة سوسن أرشيد.

وقال ياسر العظمة: مكسيم خليل فنان وسيم جميل الطلة، جمع فوق موهبته في التمثيل أخلاقا رائعة، من كافة الجوانب”، لافتاً إلى أنه يمد يده للخير أينما كان، ومواقفه كلها رجولة ونبل.

وأشار إلى أن سوسن أرشيد موهوبة بالفطرة وزهرة ندية فواحة مشيدا بأدائها في مسلسل مرايا، وخاصة في لوحة معرض الأمهات التي كانت بطلتها.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

وظهر الفنانان خليل وأرشيد خلال حلقة العظمة في مقطع فيديو صوراه داخل سيارتهما، حيث قالت سوسن أرشيد: تجربتي في مسلسل مرايا من أجمل التجارب، فقد تعرف الجمهور علي من خلال هذا العمل، وخاصة لوحة معرض الأمهات التي كانت من الحلقات المميزة لي في هذا العمل الرائع مشيرة إلى أنها تعرفت إلى زوجها مكسيم أثناء تصوير مسلسل مرايا.

بدوره قال مكسيم خليل: مرايا عشرة عمر.. بالنسبة لي عندما كنت صغيرا كنت أتسمر أمام الشاشة لمشاهدة مرايا، فأن أقف فجأة أمام ياسر العظمة لتصوير حلقة، كان شيئا بمثابة حلم لدي.

وظهر مكسيم خليل وزوجته سوسن أرشيد في مسلسل ابتسم أيها الجنرال الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك ويستهدف تعرية نظام الأسد وإظهار فساد قوته.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط