الجيش الوطني يعلن مقتل مسؤول الاغتيالات في تنظيم داعش

0 527

شهدت مدينة الباب شرق حلب اشتباكات بين قوى الأمن والشرطة وخلية تابعة لتنظيم داعش في المدينة، مساء أمس الجمعة.

شهدت مدينة الباب شرق حلب اشتباكات بين قوى الأمن والشرطة وخلية تابعة لتنظيم داعش في المدينة، مساء أمس الجمعة.

وقال ناشطون: إن قوى الأمن والشرطة في المدينة لاحقت إحدى الخلايا التابعة لتنظيم داعش في مدينة الباب، وداهمت أحد المنازل الذي تتخذه الخلية مقرًا لها.

وأثناء اندلاع الاشتباكات بين قوى الأمن والخلية، قام أحد أفراد الخلية بتفجير حزام ناسف بنفسه، ما دعا فصائل الجيش الوطني للتدخل ومساعدة الشرطة في إلقاء القبض على الخلية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأدت الاشتباكات إلى مقتل عنصرين من أفراد الخلية وإلقاء القبض على الثالث، في حين قُتل عنصران من فصائل الجيش الوطني وآخر من عناصر الشرطة أثناء الاشتباكات، إضافة إلى إصابة سبعة عناصر آخرين من عناصر الشرطة خلال العملية.

الجيش الوطني يعلن عن مقتل مسؤول الاغتيالات في داعش:

وأعلن الجيش الوطني بعد العملية في بيان عن مقتل مسؤول الاغتيالات بتنظيم داعش في مدينة الباب بعملية أمنية بين قوى الأمن العام والجيش الوطني.

وذكر البيان أنه بعد المتابعة من قبل قوى الأمن والشرطة في أعزاز، وبالتنسيق مع قوى الشرطة في مدينة الباب، والجيش الوطني السوري، وبعد إلقاء القبض على شخصين ينتميان لتنظيم داعش في وقت سابق، داهمت قوى الأمن أحد أوكار الإرهاب في المدينة، ووقعت اشتباكات دامت لأكثر من ساعة استشهد فيها اثنان أحدهما من الجيش الوطني وآخر من قوى الشرطة وأصيب فيها سبعة آخرون.

اقرأ أيضاً:  أردوغان يفتتح مسجد تقسيم وسط إسطنبول (صور)

يذكر أنه بين كل حين وآخر يعلن الجيش الوطني والقوى الأمنية في ريف حلب تم تنفيذهم عمليات أمنية ضد خلايا تابعة لتنظيم داعش، أو لميلشيا قسد، التي تقف وراء عمليات التفجيرات الإرهابية التي تستهدف المناطق المحررة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط