المسلسلات السورية في رمضان 2021 (2)

0 120

ينتظر الجمهور العربي والسوري خصوصاً المسلسلات السورية التي سيتم عرضها في شهر رمضان المبارك.

ومن المعروف أن القنوات العربية تعمل على بث المسلسلات في شهر رمضان المبارك.

وسيكون شهر رمضان المبارك هذا العام مليئاً بالمسلسلات الدرامية التي ستطرح قضايا جديدة من وحي الواقع إضافة إلى استمرار بعض شركات بالعزف على وتر المسلسلات الشامية والكوميدية.

اقرأ أيضاً: المسلسلات السورية في رمضان..القنوات الناقلة وكل ما تريدون معرفته

“2020”

المسلسل من بطولة نادين نسيب نجيم ، قصي خولي، كارمن لبس، رامي عياش وماريتا الحلاني، ومن تأليف بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.

“للموت”

العمل من بطولة ماغي بوغصن، محمد الأحمد، خالد القيش، باسم مغنية، دانييلا رحمة، من كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

“350 غرام”

من تأليف ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي، وبطولة عابد فهد وسلوم حداد وكارين رزق الله.

“داون تاون”

ويأتي في قالب اجتماعي رومانسي تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من قصص الحب التي تجمع أبطالها في جو مليء بالحب، من بطولة أمل بوشوشة، سامر إسماعيل، عبدالمنعم عمايري، كارمن لبس، ستيفاني صليبا، هبة نور وغيرهم من النجوم، وهو من كتابة كلود أبو حيدر، وإخراج زهير قنوع.

“زوج تحت الإقامة الجبرية”

مسلسل كوميدي من بطولة زياد برجي، نادين الراسي، هبة نور، محمد خير الجراح وهشام حدّاد وانجو ريحان ورانيا عيسى وانطوانيت عقيقي وبونيتا سعادة، ومن كتابة زهير قنّوع وفؤاد يمّين، وإخراج نبيل لبّس.

“بعد عدة سنوات”

تأليف بشار جنيد وإخراج عزام فوق العادة، بطولة ديمة قندلفت، سعد مينة، روبين عيسى، ميلاد يوسف، نانسي خوري، محمد حداقي، علي كريم.

“رد قلبي”

مسلسل بوليسي إجتماعي من كتابة فهد مرعي واخراج عمار تميم، وهو من بطولة رواد عليو، جيني إسبر، سوسن ميخائيل، أمانة والي، لينا حوارنة، جهاد الزغبي، عاصم حواط، وغيرهم.

“سنة ثانية زواج”

الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي من بطولة يزن السيد ودانا جبر ، عن الحياة الزوجية، كتابة أحمد سلامة واخراج يمان إبراهيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط