بشار إسماعيل يفضل جهنم على سورية الأسد

0 132

كشف الفنان السوري الموالي (بشار إسماعيل) عن ضيق الحال الذي وصل إليه في مناطق سيطرة النظام حيث يقطن، متمنيًا من الله أن يحشره في جهنم.

 

كشف الفنان السوري الموالي (بشار إسماعيل) عن ضيق الحال الذي وصل إليه في مناطق سيطرة النظام حيث يقطن، متمنيًا من الله أن يحشره في جهنم.

وقال ( بشار إسماعيل) في منشور فيسبوكي يوم أمس: ” أنا أحب الله ومؤمن به إيمانًا مطلقًا وأشهد أن لا إله إلا هو وحده لا شريك له في الملك وأن محمدًا عبده ورسوله”.

وأضاف: ” وطيلة حياتي حرمت على نفسي إيذاء البشر.. بل وكل كائن حي” ثم تابع واصفًا الحالة التي وصل إليها في مكان سكنه قائلاً: “لكن اليوم رفعت يدي إلى السماء وناجيت خالقي أن يغفر لي ذنوبي وألَّا يدخلني الجنة التي يسعى البشر إلى دخولها.”

اقرأ أيضاً:  المطربة السورية ميادة بسيليس تعلن إصابتها بمرض السرطان

بل يكون مثواي جهنم، أعيش فيها بهدوء ورفاهية لأن الحياة فيها أفضل.

وعن السبب الذي دفعه لتفضيل جهنم، يعلل: “لأنها أفضل ألف مرة من الحياة التي أعيشها تحت وطأة هذا البرد الهائل وفقدان كل مقومات الحياة.”

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام بالضغط هنا 

وهذه ليست أول مرة ينتقد فيها بشار إسماعيل ضيق العيش في دمشق وباقي المحافظات السورية بسبب قلة مقومات الحياة مثل وقود التدفئة وغلاء المعيشة والكهرباء التي تقنن بشكل رهيب خاصة بفصل الشتاء، وسط حاجة الناس الماسة لها كبديل للتدفئة والطبخ بظل غلاء الغاز وفقدان المحروقات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط