جمال سليمان: الأسد طاغية ولا مستقبل لسورية معه

0 98

جدد الفنان السوري جمال سليمان موقفه الرافض لنظام الأسد واصفاً بشار بالطاغية بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية المفوضة دولياً.

جدد الفنان السوري جمال سليمان موقفه الرافض لنظام الأسد، واصفًا بشار بالطاغية بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية المفروضة اقليمياً ودوليًا.

وقال الفنان المعارض (جمال) في حديثه لصحيفة المصري اليوم “لقد كنت من أشد المؤيدين لبشار الأسد، ليس لدي شيء أخجل منه سواء كنت سفيرًا للأمم المتحدة أو في الصحافة، “.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأردف: “مع انطلاق الثورة السورية تغير موقفي لعدم الاعتراف بهذا النظام الطاغية، وكنا نأمل أن يصبح بشار الأسد قائدًا عربيًا إصلاحيًا قادرًا على تغيير سورية وإرساء العدل والمساواة وتغيير الوضع السياسي.”

مقارنة بين مصر وسورية:

وكما تحدث سليمان عن الحياة في سورية قبل الثورة مقارنها بمصر قائلًا: ” عندما كنا نأتي إلى مصر في أيام الرئيس مبارك وأرى الصحفيين يتحدثون عن الوزارة والحكومة، كنت أشعر أنني في سويسرا مقارنة بسورية.” في إشارة لتسلط المخابرات السورية على الشعب.

اقرأ أيضاً:    سعر الليرة السورية والتركية مقابل الدولار ليوم السبت 5-6-2021

وختم حديثه موضحاً رؤيته لمستقبل سورية بقوله: ” لا يمكن أن تصل سورية إلى بر الأمان في ظل هذا الحكم.”

ويُعرف جمال سليمان بمعارضته لنظام الأسد بقوة بعد ما عاصره من أحداث خلال الثورة السورية من قمع للمظاهرات واعتقالات وقتل وتدمير دفعته للهروب إلى مصر خوفًا من اعتقاله بعدما عبّر عن رفضه التام لها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط