إذاعة مدرسة في دمشق تبث أغنية (لفلي حشيش) والطلاب يرقصون!

0 2٬660

استنكر رواد مواقع التواصاستنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ترديد طلاب مدارس نظام الأسد أغنية (لفلي حشيش) معبرين عن غضبهم مما وصلت إليه مدارس النظام من انحطاط أخلاقيل الاجتماعي ترديد طلاب مدارس نظام الأسد أغنية (لفلي حشيش) معبرين عن غضبهم مما وصلت إليه مدارس النظام من انحطاط أخلاقي
استنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ترديد طلاب مدارس نظام الأسد أغنية (لفلي حشيش) معبرين عن غضبهم مما وصلت إليه مدارس النظام من انحطاط أخلاقي مع انطلاق أول أيام العام الدراسي.

ورصدت إحدى السيدات عبر عدسة جوالها غناء طلاب المدرسة بصوت عالٍ للأغنية التي تحرض على إدمان الحشيش والكحول عبر كلماتها لنسيان الهموم، بحسب مؤديها.

ويظهر الفيديو أن الأغنية كانت تبث على الإذاعة الداخلية لمدرسة تدعى (سعيد بن عبادة) الكائنة في منطقة (مشروع دُمّر) على أطراف العاصمة دمشق والطلاب يرددون وراءها.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ودعا رواد التواصل لمحاسبة إدارة المدرسة لإهمالهم في منع الطلاب من الغناء بهذا الشكل الهستيري ولأغنية هابطة، حسب تعبيرهم.

فيما أشار البعض إلى أن التقصير من الأهالي لعدم مراقبة أبنائهم في المنزل وما يتابعونه على مواقع التواصل، وأن المدرسة لا ذنب لها خاصةً في أول يوم دراسي وما يصاحبه من مشاكل بالعمل.

اقرأ أيضاً: أرز مصاب بالتسوس يوزع في صالات الأسد التجارية

تجدر الإشارة إلى أن مواقع التواصل لها دور كبير في انتشار أغاني غير مرغوبة من العوائل العربية والسورية على وجه الخصوص، ولكن يكمن الدور التوجيهي للمدارس والحكومات في نشر الوعي اللازم لعدم السماح بغناء الطلاب بهذا الشكل الفوضوي وخاصة أغنية تحمل عنوان (لفلي حشيش) وتحرض على الإدمان.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط