إيران ترسل شحنات أسلحة لميلشياتها بسورية عقب التهديدات الأمريكية والغارات الإسرائيلية

0 423

أكدت مصادر محلية أن الميلشيات الإيرانية قامت بإرسال شحنات أسلحة ضخمة إلى مواقعها في مناطق مختلفة بسورية، عقب التهديدات الأمريكية واستمرار الغارات الإسرائيلية.

أكدت مصادر محلية أن الميلشيات الإيرانية قامت بإرسال شحنات أسلحة ضخمة إلى مواقعها في مناطق مختلفة بسورية، عقب التهديدات الأمريكية واستمرار الغارات الإسرائيلية.

وبحسب مصادر محلية، فإن الحدود العراقية السورية شهدت خلال اليومين الماضيين نشاطًا واضحًا للمليشيات الإيرانية والعراقية، التي تقوم بإدخال أسلحة وذخائر.

وأشارت المصادر إلى أن الميلشيات الإيرانية تقوم بإدخال سيارات كبيرة تحمل أسلحة وذخيرة وبرادات شحن كبيرة، إلى مدينة البوكمال عبر المنافذ الحدودية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأوضح المصدر أن الشاحنات تدخل من المعابر التي تستخدمها الميلشيات الإيرانية في عمليات نقل الأسلحة والعناصر، ووصلت الأسلحة إلى مقرات ميلشيا (حيدريون) وحزب الله العراقي.

ولم تكشف المصادر عن نوعية الأسلحة والذخائر التي تقوم الميلشيات الإيرانية بإدخالها إلى ميلشياتها في سورية، ولا عن كمياتها.

موقع أمريكي: العملية التركية القادمة مرتبطة بمقايضات مع روسيا

ويأتي هذا الإجراء من الميلشيات الإيرانية عقب اتهام مسؤولين أمريكيون الميلشيات الإيرانية بالهجوم على قاعدة التنف العسكرية قبل عدة أيام.

في حين يواصل الكيان الإسرائيلي شن غارات جوية على مواقع الميلشيات الإيرانية في سورية، وفجر أمس الإثنين شنت طائرات حربية إسرائيلية غارات جوية استهدفت مواقع تابعة للميلشيات الإيرانية في محافظة القنيطرة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط