إيقاف طالب في جامعة حلب بسبب تهديد دكتور

793

نفذت الشرطة في مدينة أعزاز مذكرة قضائية بحق الطالب في جامعة حلب الحرة (محمد عادل) بعد دعوى من الدكتور علي السلوم أحد دكاترة الجامعة بسبب تعليق على فيسبوك يتضمن تهديداً للدكتور.

وقال محمد عادل في تعليقه: الدكتور سلوم (لعنه الله) أول ما بدأ كان بقاعات الامتحانات وما كان حدا يردعوا عن هذا التصرف لذلك تجرأ على قول ما قال وعل كل حال الظاهر ما بيعرف أنو دمو أرخص من أن يحاول يساوي أعمال حزب البعث ويفكر يشيل نقاب من على وجه طالبة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

وكان الدكتور السلوم قد واجه حملةً على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب طلبه “عدم غطاء الوجه” للطالبات في الأقسام الطبية في الجامعة، خصوصاً في العمليات، بدعوى أنه سنّة ليس واجباً.

وتحدث السلوم في تسجيل مصور على حسابه في فيسبوك عن انتهاكات حصلت في الجامعة من طلاب فيها، أدّت وتؤدي لعدم قبول أي جهة الاعتراف بجامعة حلب.

اقرأ أيضاً: تصريح للجـــ.ولاني حول العملاء في تحـــ.رير الشام

ورد سلوم على الاتهامات الموجهة ضده مؤكداً أنه لم يطالب أي فتاة بخلع النقاب بل الطالبة خرجت من محاضرة العملي بحجة وجود طالب على الطرف الآخر من المقعد الذي يبلغ طوله 3 أمتار وهو لم يدع يوماً للاختلاط.

وناصر عدد من الناشطين الدكتور سلوم حيث علق أحدهم: “دكتور علي السلوم كان لي الشرف بالعمل معك من عام 2018 وحتى عام 2022. بالمعهد التقاني الطبي انا أشهد شهادة أمام الله لم تكن بيوم من الأيام تدعو للإختلاط او او وانما تطالب الطلاب بالالتزام باللباس وكما للطالبة الحق باللباس الشرعي يحق للمشفى وغرفة العمليات الزام الكوادر باللباس الطبي… وبالنهاية الدكتور علي السلوم لا يحتاج لاحد لكي يدافع عنه وانما من ينتقد الدكتور علي من اجل ان يقيم لنفسه وزن كونه تكلم عن شخص قل نظيره في هذا الوقت”.

وكتب آخر : دكتورنا الكريم أنت غني عن التعريف وغني عن الدفاع ، تاريخكم الثوري والأخلاقي مشرف ، هناك مزاودون كثر للأسف باسم الدين يسيئون للدين والعلم .

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط